النسخة الكاملة

كارول سماحة بالذكرى الثامنة لزفافها: لحد اليوم ما ندمت..صور

الخميس-2021-11-02 09:37 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - وجهت النجمة اللبنانية، كارول سماحة، رسالة إلى زوجها وليد مصطفى، بمناسبة مرور 8 سنوات على زواجهما، أعربت من خلالها عن حبها العميق له، مؤكدةً أنها لم تندم أبدًا على زواجها منه، كما أنها سعيدة جدًا.

ونشرت سماحة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً رومانسيةً جمعتها بزوجها، وعلقت ممازحةً جمهورها من خلال استخدامها بعض الكلمات من أغنيتها الأخيرة، فكتبت: ”اليوم صاروا 8 سنين.. إتجوزنا ولا لأ ع الحالتين ندمانين.. لأ.. لحد اليوم ما ندمت بالعكس يمكن كان أحلى خيار بحياتي".

وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع منشور سماحة ومنهم الفنانة ليلى علوي، التي علقت قائلةً: ”الله يحميكم ويحمي حبكم"، كما علقت الفنانة كارلا بطرس قائلةً: ”حبيبتي الله يحميكم.. الله يخليكم لبعض ويخليلنا تالا".

وانهالت تعليقات المتابعين الذين هنؤوا سماحة وزوجها بعيد زواجهما، وتمنوا لهما زواجًا سعيدًا وحياةً هنيئة على مر السنوات، متمنين من الله أن يحفظ لهما عائلتهما الجميلة، والتي يسودها الحب والتفاهم.

كما عبر بعض المتابعين عن إعجابهم بالطريقة العفوية التي هنأت بها سماحة زوجها، فعلق أحد المتابعين قائلًا: ”الله يخليكم لبعض شو حلوين.. والكابشن كتير مهضومة وبوقتها".

والجدير ذكره أن هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها سماحة صورةً لزوجها؛ فهي دائمة النشر لمثل صور كهذه، وآخرها كانت صورةً لطيفةً جمعت زوجها بابنتها تالا وهو يحضنها، ونشرتها سماحة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام احتفالًا بعيد الأب.

وعلقت عليها قائلةً: ”الحب الحقيقي الأول في حياة الفتاة هو والدها.. شكرًا لك على كل الطرق التي تتجاوزها كل يوم من أجل عائلتنا.. نحبك كثيرًا".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة كارول سماحة كان أغنية ”يا شباب يا بنات"، التي طرحتها مؤخرًا ولا تزال تحقق نجاحًا كبيرًا، فهي أغنية شبابية تتكلم عن الكذب في العلاقات والحب، ومن كلماتها ”لوف يو بيبي حبيبي هيدا كلو تمثيل والعلاقات المشبوه على قفى مين يشيل".

والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع ألكسندر ميسكيان، مكس وماستر إيلي بربر، والفيديو كليب من إخراج بتول عرفة، وإنتاج ”لايف ستايل" ستوديوز.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير