فعاليات مهرجان صيف عمان تتواصل بأمسية فنية شيقة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدًا انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة 11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الإثنين-2021-11-01 12:14 pm

انتخاب الدكتور يعقوب ناصر الدين رئيسًا لمنتدى الخليل للتنمية الشاملة

انتخاب الدكتور يعقوب ناصر الدين رئيسًا لمنتدى الخليل للتنمية الشاملة

جفرا نيوز -  أقرت الهيئة العامة لمنتدى الخليل للتنمية الشاملة في اجتماعها السنوي العادي، بنصابها القانوني وبحضور مندوب وزارة التنمية السياسية، التقريرين المالي والإداري، وخطة العمل للمرحلة القادمة، وانتخبت الهيئة الإدارية الجديدة برئاسة الدكتور يعقوب ناصر الدين .

وانتخبت الهيئة العامة كلا من السيد عدنان عبد الكريم غيث/ نائبًا للرئيس، والسيد نضال جهاد أبو هيكل/ أمينًا للسر، والدكتور ماجد عبد المجيد قباجه/ أمينًا للصندوق، والدكتور المحامي إبراهيم عبد الله شعبان، والمهندس نبيل عبد الفتاح اشتي التميمي، والسيدة ريم حسام الدين المحتسب، والسيد فايز عبد المجيد القواسمي، والمهندس رائد محمد التكروري، والسيد رامي كاظم شرف، والدكتور سمير موسى الجبالي، والدكتور هشام سعيد أبو صايمة، والسيد أنس أسامة غيث؛ أعضاء في الهيئة الإدارية.

ويضم المنتدى الذي تأسس في العام 2013، عددًا من الشخصيات التي تمثل قطاعات سياسية، واقتصادية، وفكرية، وأكاديمية، يعملون على ترسيخ مفاهيم المواطنة الصالحة وتعزيزها؛ من أجل النهوض والارتقاء بالمسيرة الأردنية الحديثة، ورفع مستوى الوعي والإرشاد بالأمور ذات العلاقة بحقوق المواطنة وواجباتها، بما في ذلك الارتقاء بالقيم الرشيدة، والحوار، والنهج الديمقراطي، واحترام حقوق الإنسان، وتفعيل المحاور التي يمكن أن تسهم في تحقيق مختلف مناحي التنمية الشاملة والمستدامة، وتوسيع قاعدة المشاركة الشعبية في اتخاذ القرار.

وقال الدكتور يعقوب ناصر الدين في تصريح صحفي عقب الاجتماع الأول للهيئة الإدارية الجديدة ، إن المرحلة المقبلة من مسيرة المنتدى تتزامن مع دخول الأردن المئوية الثانية من عمر الدولة، ومع مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، في ضوء قوانين الأحزاب، والانتخاب، والإدارة المحلية، التي تدخل الآن في مراحلها الدستورية والتشريعية، مشيرًا إلى أن هذه التوجهات الجديدة التي تحظى بدعم قوي من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين كانت وما تزال في صميم رؤية منتدى الخليل للتنمية الشاملة، ورسالته، وغاياته، وأهدافه.
ويكي عرب