النسخة الكاملة

مدون أردني يعرض نماذج فريدة لملابس مستعملة "البالة" على منصات التواصل - (صور)

الخميس-2021-10-28 03:53 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رصد 

في عطلات نهاية الأسبوع يجوب الشاب الأردني أحمد أبو الرب، وهو عارض أزياء ومقدم محتوى على منصات التواصل الاجتماعي، أسواق الملابس المستعملة في أنحاء المملكة بحثاً عن القطع المميزة من تلك الملابس.

ويصف أبو الرب (22 عاما) نفسه بأنه ستايلست (مصمم أزياء) صاحب قضية. ويدفعه شغفه بالأزياء إلى عرض ما يجلبه منها وتقديمه لمتابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي لإلهامهم بأن يختاروا ملابسهم بشكل جيد وبأسعار في متناول اليد.

ويوضح أبو الرب، الذي له 43 ألف متابع على موقع إنستغرام، أنه يحاول إلهام الرجال بأن ينتبهوا من خلال رسالته بشأن الحاجة إلى تقليل التأثير الضار لصناعة الأزياء عليهم عن طريق شراء ملابس مستعملة.

ويقول "بدأت فيها تقريبا منذ بداية عام 2019، عجبني الموضوع لأنه أنا أصلا مهتم في الملابس من زمان وبلشت في هذا الموضوع ما كنت شاطر فيه، كنت ألبس أشياء سيئة جدا، ولكن شوي شوي تطورت مع الوضع صرت أقراء شوي عن الموضوع، أشوف ناس بتفهم فيه شو بتحكي عنه. وبعد هيك بلشت أنا أضخ المحتوى تبعي. الفائدة أن أعطي الناس نصائح بسيطة جدا يحسنوا فيها مظهر لبسهم وبأسعار جدا قليلة”.

وأضاف، بينما يشير إلى مجموعته المميزة من الملابس، والتي ينتقيها بعناية "أغلبها تأتي بجودة جدا عالية من البالة، سوق الجمعة”.

(رويترز)