النسخة الكاملة

هند البلوشي تظهر بهالات وتصبغات في وجهها..فيديو

الخميس-2021-10-28 09:25 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الكويتية، هند البلوشي، بإطلالة دون فلتر، وتظهر في وجهها التصبغات والهالات السوداء.

وأعلنت هند البلوشي عبر حسابها بموقع "سناب شات"، عن معاناتها من مشاكل البشرة، حيث قالت: "تعمدت ما أحط فلتر علشان تشوفون وجهي وبشرتي بدون فلتر".

وأكدت الفنانة الكويتية أنها كانت تعاني من التعب بشدة خلال الفترة الأخيرة، نتيجة انشغالها بالعديد من الأعمال، ما تسبب في قلة نومها، فضلاً عن كثرة وضعها لـ"الميك آب"، ما تسبب في ظهور بعض الهالات والتصبغات في وجهها.

وأوضحت أنها تغيبت عن السوشال الميديا خلال هذه الفترة، سواء خلال شغلها أو يومياتها التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لافتة إلى أنها تسعى خلال هذه الفترة للعناية ببشرتها، من خلال بعض العلاجات.

كما أكدت أنها خضعت أيضاً لعملية إزالة "التاتو" من حاجبها، ما تسبب لها في بعض الأورام والصداع والإرهاق، معقبة: "الحياة كانت تعيسة معي".

وأضافت البلوشي أنه لم يكن لديها أي "مسام" في بشرتها منذ فترة طويلة، لكن بدأت تظهر لها نتيجة الاستخدام المتكرر لـ"الميك آب" وتعرضها للإضاءة.

من جانبها كانت قد شاركت البلوشي متابعيها، مؤخراً، كواليس خضوعها لجلسة حقن "البوتكس"، ونظافة البشرة، موضحة أن السبب الرئيسي وراء ذلك هو تعرضها لإرهاق ومجهود كبير، خلال الفترة الماضية.

ووثقت البلوشي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تخضع لجلسة حقن "البوتكس"، وعقبت: "اليوم سوف أخضع لجلسة نظافة للبشرة، وجلسة نضارة باستخدام بعض الماسكات المطرية للوجه، وبعد ذلك سوف أخضع لجلسة مهمة وهي حقن إبر مادة (البوتكس)، لكي أقضي على هذه الخطوط التي ظهرت بجانب منطقة العين".

وأضافت: "الفترة الماضية كانت كلها صعبة ومليئة بالإرهاق، والجهد، وأحتاج حقاً إلى جلسة نضارة للقضاء على هذا الإرهاق الذي تمكن من بشرتي".

كما ظهرت مؤخرا من داخل عيادة طبيب التجميل الذي أجرى لها عملية لإصلاح أنفها، نظراً لوجود مشكلة لديها في التنفس، فضلاً عن تجميله.

وأوضح الطبيب أن الهدف الأساسي من عملية أنفها، هو إعادة قدرتها على التنفس بشكل طبيعي، موضحاً أن النتيجة النهائية لهذه العملية تظهر بعد مرور 4 أسابيع من الخضوع لها.

وأشار إلى أنها خضعت لعملية أخرى لإزالة تليفات في الثدي، مؤكداً أن نتيجة فحص هذه التليفات كانت حميدة، وليس بها أي أورام سرطانية.