النسخة الكاملة

أصالة وزوجها يوجهان رسالة لماجد المهندس بمناسبة عيد ميلاده..فيديو

الخميس-2021-10-27 10:29 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - قدّمت الفنانة السورية أصالة نصري التهنئة إلى الفنان ماجد المهندس بمناسبة عيد ميلاه، ووجهت له رسالة قالت فيها: "كلّ سنه وحبيبنا الغالي ماجد بخير وصحّة وعافية ونجاح دائم".

وجاءت تهنئة أصالة كتعليق على الرسالة التي وجهها زوجها فائق حسن مدير أعمال ماجد المهندس، حيث نشر للأخير صورة وكتب: "كل عام ورفيق الدرب أخي وحبيبي البرنس المتألق ماجد المهندس بألف خير".

في غضون ذلك طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وبقية المنصات الموسيقية، أغنية "مسكين" للفنان ماجد بعد فترة من الترويج لها.

وقد نشر المهندس مقطع فيديو لإعلان روتانا عن أغنية مسكين، وعلق عليه وكتب: جديد على روتانا يوتيوب مسكين، كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي.

وتقول كلمات الأغنية: "مسكين يلي تحسب إني بخير

بلاك ما جربت جرحي وطعونه

أمشي برجلي وأنا عظمي كسير

وأحس كن الموت جاني بهونه

ليت قلبي له جناح ويطير

وأسافر لخلي وأوصل لكونه

أدري بهمه مثل همي كبير

ليه أنحرم منه وليه تحرمونه

رغم الوجع يبقالي أجمل مصير".

كما وطرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أغنية جديدة للفنان ماجد المهندس، تحمل اسم "حرام تروح"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وتطبيق ديزر.

يذكر أن المطرب ماجد المهندس انتهى من تسجيل أحدث أغاني ألبومه الجديد في 2021، و يحمل اسم "الفاتنة" الأغنية التي هي من ألحان أحمد الهرمي ومن توزيع سيروس.

كما قام ماجد المهندس في سبتمبر الماضي بطرح أغنية «يا جايبن راسى» عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات قوس، ألحان محمد غازي، توزيع مدحت خميس، ميكس وماستر جاسم محمد، كما تخطت عدد مشاهداتها 3 ملايين مشاهدة.

وقبلها بشهر طرح أغنية "كيف أخليك" وهي من ألحان أدهم، وتوزيع سيروس، كما تخطى عدد مشاهدتها 12 مليون مشاهدة، كما طرح مؤخرًا أغنية «نصاب» باللهجة المصرية عبر موقع «اليوتيوب»، وهي من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان محمود الخيامي، والتوزيع الموسيقي محمود الشاعري.