النسخة الكاملة

ميسون أبو أسعد تنشر الصور الأولى لشخصيتها بـ"الوسم" تأليف قصي خولي

الخميس-2021-10-27 09:55 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - نشرت الفنانة السورية ميسون أبو أسعد عبر حسابها الرسمي على إنستغرام الصور الأولى للشخصية التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل "الوسم"، وعلقت على الصور قائلةً: "صباح الخير.. كواليس مسلسل الوسم".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور أبو أسعد، وأعربوا عن إعجابهم بصورها، وباللوك الذي تظهر فيه، وعن حماسهم الكبير لعرض المسلسل ومشاهدته، متمنين أن يكون مستوى العمل الجديد كمستوى أعمالها السابقة، وأن يحصد نجاحاً كبيراً.

كما تفاعل عدد من الفنانين متمنين النجاح لميسون في مشروعها الجديد ومنهم الفنان يامن الحجلي الذي علق قائلاً: "بالتوفيق والنجاح ميسون الغالية"، لترد عليه ميسون قائلةً: "وانت كمان يا غالي"، والإعلامي جمال فياض كتب: "جمالو السوبر ستار"، لترد عليه ميسون قائلةً: "دخيل قلبك".

وذكرت مصادر فنية أن الشركة المنتجة لمسلسل "الوسم" تعمل عليه منذ قرابة الـ3 سنوات، حتى توصلت في النهاية إلى الصيغة المطلوبة، ليكون ضمن إنتاجات "شاهد" الأصلية كأول مسلسل درامي قصير يجري تنفيذه من قبل شركة سورية لصالح هذه المنصة الرقمية، والعمل يعيد شركة إيبلا إلى الإنتاج الفني بعد توقفها منذ سنوات بعد آخر أعمالها "دقيقة صمت".

ويعتبر مسلسل "الوسم" أول خطوة للفنان قصي خولي في عالم التأليف والكتابة، فالعمل من فكرته وإشرافه، ويتشارك في كتابة السيناريو مع بسيم الريس، ومن إخراج سيف الدين سبيعي، والمشاهد الأولى يجري تصويرها في لبنان قبل أن يتنقل الفريق لاستكمال التصوير ما بين مصر وسلوفينينا.

والعمل مؤلف من عدة أجزاء، وكل جزء يتألف من سبع حلقات، وسيتشارك الخولي في بطولته مع صديقه إسماعيل تمر، بالإضافة لميسون أبو أسعد وجوان الخضر وجابر الجوخدار، وعدنان أبو الشامات وجلال شموط وعبد الرحمن قويدر، بالإضافة إلى عدد من الممثلين من مصر ولبنان، واسم العمل يعود للوشم الذي يوضع على أجساد الحيوانات.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ميسون أبو أسعد كان مسلسل "عندما تشيخ الذئاب" عام 2019، وتشاركت في بطولته مع كل من سلوم حداد وعابد فهد وسمر سامي، وهو من تأليف جمال ناجي، وإخراج عامر فهد، كما شاركت في نفس الموسم بمسلسل "بقعة ضوء 14"، وهو من بطولة أيمن رضا وعبد المنعم عمايري وشكران مرتجى، وهو من تأليف أحمد قصار، وإخراج سيف شيخ نجيب.