وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2021-10-25 12:42 pm

إيران تفتح حدودها أمام السياح بعد اغلاقها لأشهر بسبب كورونا

إيران تفتح حدودها أمام السياح بعد اغلاقها لأشهر بسبب كورونا

جفرا نيوز  - أعلنت إيران، اليوم الاثنين، فتح حدودها أمام السياح الأجانب وذلك بعد إغلاقها لأشهر بسبب جائحة فيروس كورونا وتداعياته، والتي أثرت على السفر والتنقل في العالم.

ووفقا لوكالة "مهر" الإخبارية، قال نائب وزير السياحة الإيراني علي أصغر شالبافيان، إنه بعد اجتياز الموجة الخامسة من الوباء في إيران واتساع رقعة التلقيح، أعلنت اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا موافقتها على إعادة فتح الحدود أمام السياح الأجانب.

ولم يكشف المسؤول عن موعد فتح الحدود، لكنه أشار إلى أن دخول السياح الأجانب سيتم مع مراعاة جميع التعليمات الصحية من قبل السائحين وكذلك المنشآت المضيفة في إيران. وأشار إلى هذه الخطوة تأتي في إطار سياسة دعم قطاع الأعمال والمرافق السياحية، لافتا إلى أن تأشيرة الدخول إلى إيران سيتم الحصول عليها من خلال مكاتب خدمات السفر والسائحين الأجانب.