(71%) نسبة التشغيل بين خريجي البلقاء التطبيقية و(96%) من خريجي البرامج التقنية حصلوا على فرصة عمل الفراية : حريصون على معالجة أي معوقات تواجه المستثمرين مدعي عام النزاهة يوقف عمل الهيئة الإدارية لنقابة العاملين بالبلديات ضبط 1098 متسولا خلال شهر مليونا حركة إلكترونية لخدمات حكومية خلال تشرين الأول الماضي 234 زيارة تفتيشية على مقاصف في مدارس لـ"ضمان توفير غذاء آمن للطلبة" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو شتال والساكت والبيجاوي اجتماعات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية لتعزيز التعاون تبدأ اليوم في رام الله وفيات الأردن الثلاثاء 7-12-2021 بالأسماء..مراكز التطعيم المتاحة في كافة انحاء المملكة ليوم الثلاثاء كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة وزخات من الأمطار مصحوبة بالرعد في بعض المناطق غدًا - تفاصيل المعاني: التقصير الرقابي يؤدي لزيادة انتشار الوباء اختبارات الفصل الأول غداً .. والعطلة من 26 الجاري وحتى 1 شباط طقس مائل للبرودة في غالبية مناطق المملكة إغلاق المساجد التي لا يلتزم مرتادوها بالكرك مناورات إسرائيلية على الحدود الأردنية صحة إربد تنفي علاقة مطعوم كورونا بوفاة مواطن الجمارك تضبط كميات كبيرة من المعسل ونكهات السجائر لجنة هندسية لطرح بدائل وطنية لاعلان "الطاقة مقابل المياه" الأردن على أعتاب مليون إصابة بكورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2021-10-25 11:25 am

تعرف على سر علاقة سمية الخشاب و كريستيانو رونالدو

تعرف على سر علاقة سمية الخشاب و كريستيانو رونالدو

جفرا نيوز - أثارت الفنانة سمية الخشاب جدلاً كبيرًا مؤخرًا بسبب حديثها عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث لاحظ البعض اعطائها له اهتمامًا كبيرًا ليتساءل الجماهير عن سر العلاقة التي تجعهما.

وبدأت "سمية" بإعلانها دعمها الدائم لـ "رونالدو" والذي يشير حديثها دائمًا إلى اعجابها الكبيير به حيث أعربت عن رغبتها في رؤيته عندما كانت في البرتغال قائلة: "أنا فى البرتغال.. عندى شوية حاجات هخلصها ولازم نتقابل نشوف الصفقة الجاية هتم إزاى".

كما عادت لمغازلة "رونالدو" مرة أخرى عندما نشرت مقطع فيديو لها من فيلم "حين ميسرة" وهو تؤدي وصلة رقص لتعلق عليها قائلة: "رونالدو أفضل مهاجم".

وعبرت سمية الخشاب أيضًا خلال مهرجان الجونة السينمائي عن رغبتها في أن يتجه "رونالدو" إلى التمثيل قائلة: "لون بشرته قريب من اللون الشرقي فلو بيحب يمثل ومعاه مخرج شاطر يعرف يشكله هيطلع منه حاجة كويسة"