الغذاء والدواء تنفذ 234 زيارة تفتيشية على المقاصف المدرسية (71%) نسبة التشغيل بين خريجي البلقاء التطبيقية و(96%) من خريجي البرامج التقنية حصلوا على فرصة عمل الفراية : حريصون على معالجة أي معوقات تواجه المستثمرين مدعي عام النزاهة يوقف عمل الهيئة الإدارية لنقابة العاملين بالبلديات ضبط 1098 متسولا خلال شهر مليونا حركة إلكترونية لخدمات حكومية خلال تشرين الأول الماضي 234 زيارة تفتيشية على مقاصف في مدارس لـ"ضمان توفير غذاء آمن للطلبة" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو شتال والساكت والبيجاوي اجتماعات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية لتعزيز التعاون تبدأ اليوم في رام الله وفيات الأردن الثلاثاء 7-12-2021 بالأسماء..مراكز التطعيم المتاحة في كافة انحاء المملكة ليوم الثلاثاء كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة وزخات من الأمطار مصحوبة بالرعد في بعض المناطق غدًا - تفاصيل المعاني: التقصير الرقابي يؤدي لزيادة انتشار الوباء اختبارات الفصل الأول غداً .. والعطلة من 26 الجاري وحتى 1 شباط طقس مائل للبرودة في غالبية مناطق المملكة إغلاق المساجد التي لا يلتزم مرتادوها بالكرك مناورات إسرائيلية على الحدود الأردنية صحة إربد تنفي علاقة مطعوم كورونا بوفاة مواطن الجمارك تضبط كميات كبيرة من المعسل ونكهات السجائر لجنة هندسية لطرح بدائل وطنية لاعلان "الطاقة مقابل المياه"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2021-10-25 10:40 am

نسرين طافش تحتفل بـ 10 ملايين متابع.. وتوجه رسالة لجمهورها

نسرين طافش تحتفل بـ 10 ملايين متابع.. وتوجه رسالة لجمهورها

جفرا نيوز - احتفلت الفنانة نسرين طافش بوصول عدد متابعيها على حسابها الرسمي في إنستغرام إلى 10 ملايين متابع، ووجهت في هذه المناسبة رسالةً إلى جمهورها معربةً عن سعادتها العميقة لوجود عدد كبير من المحبين حولها.

ونشرت طافش عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورتين لها، ظهرت فيها بلوك خريفي، وقالت إن فصل الخريف لهذه السنة جميل جداً، وذلك لأن الفترة الحالية التي تعيشها فيه، هي فترة نجاحات، فعلقت قائلةً: "شو هالخريف الحلو هاد.. صرنا عشرة مليون متابع".

وشكرت طافش متابعيها على طاقة الحب التي يحيطونها بها دائماً، بالإضافة إلى سماحهم لها بأن تكون جزءا من حياتهم، متمنيةً لهم الصحة الدائمة والأيام السعيدة، فكتبت: "شكراً للحب والدعم والتشجيع.. شكراً لكل كلمة طيبة وشكراً لأنكم بعالمي وسمحتولي كون جزء من عالمكم، حب ونور وصحة وسلام وسعادة من قلبي للكل".

وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع منشور طافش، ومنهم الفنانة فداء الكبرا، التي علقت قائلةً: "مبروك عقبال الـ100 مليون.. بتستحقي وبجدارة"، والفنانة كارن وازن فكتبت: "ألف مبروك".

وانهالت تعليقات المتابعين على نفس المنشور، وأعربوا عن سعادتهم بهذا الخبر، مؤكدين أن نسرين تستحق كل هذا النجاح الذي تعيشه الآن على جميع الأصعدة.

والجدير ذكره أن طافش كانت قد أثارت الجدل مؤخراً بعد انتقادها للفنانة العالمية أديل بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها الأخيرة "أيزي أون مي"، فقالت إنها لا تحب اللون الغنائي الذي تتخذه الأخيرة، كما أنها تقوم بتغيير القناة التلفزيونية عندما يتم عرض أي أغنية لها، كونها أغاني كئيبة ومليئة بالطاقة السلبية، فكتبت: "أنا بعمري ما سمعت غنية لأديل كاملة إلا وغيرت المحطة فوراً أو وقفت الغنية اللي طلعت بشكل عشوائي باليوتيوب من كمية الطاقة السلبية اللي فيها".