(71%) نسبة التشغيل بين خريجي البلقاء التطبيقية و(96%) من خريجي البرامج التقنية حصلوا على فرصة عمل الفراية : حريصون على معالجة أي معوقات تواجه المستثمرين مدعي عام النزاهة يوقف عمل الهيئة الإدارية لنقابة العاملين بالبلديات ضبط 1098 متسولا خلال شهر مليونا حركة إلكترونية لخدمات حكومية خلال تشرين الأول الماضي 234 زيارة تفتيشية على مقاصف في مدارس لـ"ضمان توفير غذاء آمن للطلبة" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو شتال والساكت والبيجاوي اجتماعات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية لتعزيز التعاون تبدأ اليوم في رام الله وفيات الأردن الثلاثاء 7-12-2021 بالأسماء..مراكز التطعيم المتاحة في كافة انحاء المملكة ليوم الثلاثاء كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة وزخات من الأمطار مصحوبة بالرعد في بعض المناطق غدًا - تفاصيل المعاني: التقصير الرقابي يؤدي لزيادة انتشار الوباء اختبارات الفصل الأول غداً .. والعطلة من 26 الجاري وحتى 1 شباط طقس مائل للبرودة في غالبية مناطق المملكة إغلاق المساجد التي لا يلتزم مرتادوها بالكرك مناورات إسرائيلية على الحدود الأردنية صحة إربد تنفي علاقة مطعوم كورونا بوفاة مواطن الجمارك تضبط كميات كبيرة من المعسل ونكهات السجائر لجنة هندسية لطرح بدائل وطنية لاعلان "الطاقة مقابل المياه" الأردن على أعتاب مليون إصابة بكورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2021-10-25 10:38 am

الموت يفجع أحلام.. والفنانات يواسينها بينهن ياسمين صبري

الموت يفجع أحلام.. والفنانات يواسينها بينهن ياسمين صبري

جفرا نيوز - فُجعت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي صباح الأحد، 24 أكتوبر بوفاة عمتها، ونشرت الخبر عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، معربةً عن حزنها العميق لفقدانها، وعلقت قائلةً: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى ‏عمتي هيا بنت هزيم بن جاسم الشامسي".

وتمنت أحلام لعمتها الرحمة والمغفرة وأن يكتب الله لها الجنة فكتبت: "اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها، وأهلا خيرا من أهلها، وأدخلها الجنة، وأعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النار، اللهم عاملها بما أنت أهله، ولا تعاملها بما هي أهله، اللهم اجزها عن الإحسان إحسانا، وعن الإساءة عفواً وغفراناً".

وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع هذا الخبر الحزين، ومنهم نسرين طافش التي علقت قائلةً: "إنا لله وإنا إليه راجعون. الله يصبرك"، وبلقيس فتحي قائلةً: "عظم الله أجركم أم فاهد وربي يجعلها آخر الأحزان إن شاء الله"، والفنانة كارمن لبس فكتبت: "الله يرحمها ويكون مسكنها الجنة"، كما علقت ياسمين صبري قائلةً: "البقاء والدوام لله أحلام".

img
img
وانهالت تعليقات المتابعين على منشور أحلام، داعين الله أن يرحمها، ويغفر لها ويسكنها الجنة، وأن يلهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان.

صبا مبارك: أتشاجر مع أختي لأنها تأخذ ملابسي.. ودينا الشربيني تأكل كثيرا
مرام علي في كواليس "عروس بيروت 3" إلى جانب جو طراد
وفي سياق مختلف كانت قد شاركت النجمة الإماراتية في افتتاح معرض "إكسبو دبي 2020"، ولفتت الأنظار بإطلالتها، التي كشفت عن تفاصيلها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام فنشرت صورتها وعلقت قائلةً: "ما حدث في هذه الليلة في اكسبو دبي شيء عظيم وفخر للعالم بأسره.. استوحيت فستاني من التطريز الإماراتي الخليجي العربي مرصع بالمرايات وخيوط الذهب المعتقة كما أضفت عليه أنا والمصمم العالمي زهير مراد الطابع الأندلسي ليليق بي كفنانة إماراتية أمثل دولتي الإمارات في هذا الحدث العظيم وأمثل الوطن العربي".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة أحلام كانت أغنية "نور روضه"، وهي من كلمات معتزه، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع زيد نديم.