الغذاء والدواء تنفذ 234 زيارة تفتيشية على المقاصف المدرسية (71%) نسبة التشغيل بين خريجي البلقاء التطبيقية و(96%) من خريجي البرامج التقنية حصلوا على فرصة عمل الفراية : حريصون على معالجة أي معوقات تواجه المستثمرين مدعي عام النزاهة يوقف عمل الهيئة الإدارية لنقابة العاملين بالبلديات ضبط 1098 متسولا خلال شهر مليونا حركة إلكترونية لخدمات حكومية خلال تشرين الأول الماضي 234 زيارة تفتيشية على مقاصف في مدارس لـ"ضمان توفير غذاء آمن للطلبة" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو شتال والساكت والبيجاوي اجتماعات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية لتعزيز التعاون تبدأ اليوم في رام الله وفيات الأردن الثلاثاء 7-12-2021 بالأسماء..مراكز التطعيم المتاحة في كافة انحاء المملكة ليوم الثلاثاء كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة وزخات من الأمطار مصحوبة بالرعد في بعض المناطق غدًا - تفاصيل المعاني: التقصير الرقابي يؤدي لزيادة انتشار الوباء اختبارات الفصل الأول غداً .. والعطلة من 26 الجاري وحتى 1 شباط طقس مائل للبرودة في غالبية مناطق المملكة إغلاق المساجد التي لا يلتزم مرتادوها بالكرك مناورات إسرائيلية على الحدود الأردنية صحة إربد تنفي علاقة مطعوم كورونا بوفاة مواطن الجمارك تضبط كميات كبيرة من المعسل ونكهات السجائر لجنة هندسية لطرح بدائل وطنية لاعلان "الطاقة مقابل المياه"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2021-10-25 10:15 am

وفاة نجم مسلسل Friends.. منعه المرض من المشي في آخر أيامه

وفاة نجم مسلسل Friends.. منعه المرض من المشي في آخر أيامه

جفرا نيوز - أعلنت عائلة الفنان العالمي جيمز مايكل تايلر وفاته بعد صراع استمر 3 سنوات مع مرض سرطان البروستاتا في منزله الكائن بمدينة لوس أنجلوس، مساء أمس الأحد.

وقالت عائلة تايلر الذي عُرف في العالم من خلال شخصية "غانثر" في المسلسل الشهير "الأصدقاء" Friends: "عرفه العالم بأنه غانثر من مسلسل Friends، لكن كل من يحب مايكل عرفه فنان وموسيقي وناشط في حملة التوعية بالسرطان وهو زوج محب ايضًا.. أحب مايكل الموسيقى، وفي أغلب الأحيان وجد نفسه في مغامرات مفاجئة وممتعة.. في حال قابلته مرة واحدة ستصبح صديقه بالتأكيد".

وشخص الأطباء إصابة جيمز بمرض سرطان البروستات بمرحلة متقدمة في بداية 2018، وبعد انتشار فيروس كورونا المستجد أصبحت رحلة علاجه أصعب، حيث انتقل المرض لعظامه ومنعه من المشي والتحرك، بحسب ما أكده مقربون منه.

وكان آخر ظهور للفنان الراحل كان في حلقة لم الشمل الخاصة بمسلسل Friends التي ظهر فيها من خلال فيديو بدا فيه مختلفًا تمامًا، ووجّه تحية لنجوم العمل.

من جانبهم نعى نجوم مسلسل Friends الفنان عبر حساباتهم في انستغرام، حيث نشرت كورتني كوكس التي جسدت دور مونيكا غيلر في العمل صورة الفنان الراحل وقالت: "حجم الامتنان الذي كنت تظهره في غرفة التصوير وإلى كل النجوم هو حجم الامتنان الذي أشعر به لتعرفي عليك.. ارقد بسلام".

أما جنيفر أنيستون التي جسدت دور راتشيل غرين في المسلسل فقد نشرت صور تجمعهما وقالت: "مسلسل الاصدقاء لم يكن كما هو بدونك.. شكرا على كل الضحك الذي جلبته للعرض ولحياتنا.. سوف نفتقدك"





 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Jennifer Aniston (@jenniferaniston)



من جانبها نشرت ليزا كودرو التي جسدت دور فيبي بوفيه صورة الراحل وكتبت: "جيمس مايكل تايلر سوف نفتقدك.. شكرا لتواجدك هناك من أجلنا".