(71%) نسبة التشغيل بين خريجي البلقاء التطبيقية و(96%) من خريجي البرامج التقنية حصلوا على فرصة عمل الفراية : حريصون على معالجة أي معوقات تواجه المستثمرين مدعي عام النزاهة يوقف عمل الهيئة الإدارية لنقابة العاملين بالبلديات ضبط 1098 متسولا خلال شهر مليونا حركة إلكترونية لخدمات حكومية خلال تشرين الأول الماضي 234 زيارة تفتيشية على مقاصف في مدارس لـ"ضمان توفير غذاء آمن للطلبة" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو شتال والساكت والبيجاوي اجتماعات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية لتعزيز التعاون تبدأ اليوم في رام الله وفيات الأردن الثلاثاء 7-12-2021 بالأسماء..مراكز التطعيم المتاحة في كافة انحاء المملكة ليوم الثلاثاء كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة وزخات من الأمطار مصحوبة بالرعد في بعض المناطق غدًا - تفاصيل المعاني: التقصير الرقابي يؤدي لزيادة انتشار الوباء اختبارات الفصل الأول غداً .. والعطلة من 26 الجاري وحتى 1 شباط طقس مائل للبرودة في غالبية مناطق المملكة إغلاق المساجد التي لا يلتزم مرتادوها بالكرك مناورات إسرائيلية على الحدود الأردنية صحة إربد تنفي علاقة مطعوم كورونا بوفاة مواطن الجمارك تضبط كميات كبيرة من المعسل ونكهات السجائر لجنة هندسية لطرح بدائل وطنية لاعلان "الطاقة مقابل المياه" الأردن على أعتاب مليون إصابة بكورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2021-10-25 09:53 am

مريم حسين: عرفت ربي أكثر في السجن.. ولا أفهم معنى المساكنة..فيديو

مريم حسين: عرفت ربي أكثر في السجن.. ولا أفهم معنى المساكنة..فيديو

جفرا نيوز - كشفت الفنانة المغربية مريم حسين أن دخولها السّجن علمها بأن تصبح أكثر هدوءاً وتعيد حساباتها السابقة، مشيرة إلى أن هذا السّبب الذي حوّلها من شخصية "جدلية" إلى شخصية جادة، بحسب تعبيرها.

وقالت ريم حسين في لقاء مع الإعلامي العراقي نزار الفارس: "تجربة السجن استفدت منها إني قعدت مع نفسي بدون السوشال ميديا لمدة 11 يوما.. وعرفت ربي أكثر وهذا سبب راحتي"، لافتة إلى أنها لم تواجه صعوبات بلقب "سجينة سابقة"، لأنها دخلت بعلاقة حبّ بعد خروجها من السجن.

وأضافت: "وجدت الحب بعد خروجي من السجن، مع إنني كنت ضد الزواج بعد تجربتي السابقة"، ولم تكشف مريم حسين تفاصيل أكثر حول علاقتها الحالية، وذلك لأنها تعلمت من تجربة زواجها السابق مع الممثل فيصل الفيصل بأن لا تفصح عن زيجاتها، أو أن تطرح حياتها الشخصية للعلن.

ووصفت مريم حسين تجربة السجن بـ "الحياة الحلوة"، موضحة أن العالم داخل السجن أكثر هدوءاً من الخارج، وعلقت: "شفت شي ما كنت شايفته برا، ماكوا تلفونات، ومافي ضجيج.. ما في أحلى من الحرية، لكن الله ما ابتلاني بهذه المصيبة إلا في نيتجة، رب ضارة نافعة، أنفعتني بالحب، والارتباط، وان أبني عائلة حلوة، وأنفعتني إني أراجع حساباتي التي أخطأت بها بالزمنات".

وطرح نزار فارس سؤالا على مريم حسين حول سبب خروجها من السّجن إن كان "واسطة" أم "قانوني"، لكن الأخيرة رفضت الإجابة على هذا السّؤال، معلقة بالقول: "أنا ما أذكر شو اللي صار قبل خروجي، واسألني بس بعد خروجي".

وتعرضت مريم حسين لموقف محرج أثناء حوارها مع الإعلامي نزار الفارس، بعد مقارنته ردود فعل الجمهور على إطلالتها المشابهة لإطلالة النجمة المصرية رانيا يوسف على الهواء وسؤاله عن سبب الضجة حول ظهور الأخيرة بالفستان الأبيض بالتزامن مع عدم تفاعل الجمهور معها هي، رغم ظهورها بنفس الإطلالة على السجادة الحمراء في أحد المهرجانات العربية.

وأجابت مريم حسين:" أولاً أوجه لها تحية.. ما شاء الله عليها هي جسم أنا ضعيفة.. يعني هي جسمها حلو والفستان راح على جسم حلو.. شي طبيعي.. أنا أم ولدت وبعد الولادة طلعلي بطن وما اشتغلت على هاي المنطقة بـ الرياضة لأني ما أحب الرياضة.. والفستان بين لي هاي المنطقة..".

وفاجأت مريم حسين المتابعين بإجاباتها الصادمة حول سؤالها عن "المساكنة"، وقالت: "ما بعرف شو يعني مساكنة.. هذا مصطلح جديد في المجتمع، عندنا زواج، هل هي موجودة في أي كتاب سماوي؟".

وأضافت مريم حسين: "أنا مش ضد أي شي، إذا مايا دياب شايفة هالشي صح، الله يوفقها، في شي اسمه زواج وفي شي اسمه خطوبة.. هذي المصطلحات اللي أعرفها".

وأكدت مريم حسين أنها حققت شهرة واسعة عربياً، وتطمح للعالمية من خلال أعمالها، واختتمت اللقاء برسالة اعتذار للجمهور لأي خطأ ارتكبته سابقاً.