الرفاعي يدعو الحراك للانخراط في العملية الحزبية والسياسية الانتهاء من مراجعة استيضاحات ديوان المحاسبة المرصودة خلال 2021 إصابة وزير التخطيط والتعاون الدولي بفيروس كورونا اتحاد المزارعين يرد على حديث النائب القطاونة حول ارتفاع اسعار الخضار بسبب الصادرات للاحتلال نحو 7 آلاف شكوى على خدمات الاتصالات والبريد العام الماضي الخصاونة خلال افتتاحه مصنع الشركة العالمية لتكنولوجيا الدهانات :" نسعى لجلب الإستثمارات " محكمة جنايات إربد تشدد العقوبات بحق مكرري جرائم هيئة الطاقة تطالب الجهات العاملة في قطاع الكهرباء برفع جاهزيتها استعدادًا لتداعيات الحالة الجوية نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الأحد-2021-10-24 02:38 pm

عقد قران الطبيب فادي الطراونة على يد الانسة سارة العمري.. الطراونة طلب والروابدة أعطى -صور

عقد قران الطبيب فادي الطراونة على يد الانسة سارة العمري.. الطراونة طلب والروابدة أعطى -صور

جفرا نيوز- تقدمت  جموع غفيرة من جنوب الأردن إلى شماله، ومن شرقه إلى غربة لحضور جاهة وإشهار عقد قران الطبيب فادي فارس عبدالرحمن الطراونة على صاحبة الصون والعفاف (سارة) ابنة المهندس مأمون العمري.

وتحدث بالنيابة عن أهل العريس دولة رئيس الوزراء السابق الدكتور فايز الطراونة، ليجيب بالرد بالقبول باسم أهل العروس رئيس الوزراء السابق دولة الدكتور عبدالرؤوف الروابدة.

وأكد دولة الدكتور الطراونة أن نسب الطراونة والعمري ما هو إلا امتداد لنسب وطني مشرف، ناصحاً الشباب الأردني باختيار النسب الطيب مسترشداً بحديثه بآيات قرآنية عطرة، وأحاديث نبوية شريفة.

بدوره، قال دولة الدكتور الروابدة إن الأردن قريب على قلب كل من يسكن هذا الوطن، وأنه وإن جارت على الأردني الظروف يبقى متعلقا بوطنه، مشيدا بعشائر الكرك على العموم، وعشيرة الطراونة بشكل خاص.

وفي نهاية الجاهة شكر العريس الدكتور فادي الطراونة أصحاب الدولة والمعالي والسعادة والعطوفة والشيخ والوجهاء الكرام على حضورهم وتشريفهم الجاهة الكبيرة، وسط التزام كبير بأوامر الدفاع والشروط الصحية من حيث التباعد وارتداء الكمامات وإبراز شهادة المطعوم قبل الدخول لحضور الجاهة.