الأوبئة : هناك حالات اشتباه بالمتحور أوميكرون بالأردن سلطة العقبة الخاصة: لا رسوم إضافية على رسو البواخر حجاوي: لم نصل إلى ذروة الموجة الثالثة بعد واشتباه بإصابة أحد الأشخاص باوميكرون المملكة تتاثر بكتلة هوائية باردة الخارجية تدين الهجوم الإرهابي في محافظة البصرة بالعراق إلزام القادمين إلى الأردن بإجراء فحص كورونا قبل 72 من القدوم الأراضي: اجراءات قانونية بحق سماسرة العقار الوهميين 30 وفاة و6392 إصابة كورونا جديدة ونسبة الفحوص الإيجابية ترتفع الى 10.42% جنايات الفساد تدين موظف بلدية بالفساد وتعاقبه بالحبس شهرين الغذاء والدواء تنفذ 234 زيارة تفتيشية على المقاصف المدرسية (71%) نسبة التشغيل بين خريجي البلقاء التطبيقية و(96%) من خريجي البرامج التقنية حصلوا على فرصة عمل الفراية : حريصون على معالجة أي معوقات تواجه المستثمرين مدعي عام النزاهة يوقف عمل الهيئة الإدارية لنقابة العاملين بالبلديات ضبط 1098 متسولا خلال شهر مليونا حركة إلكترونية لخدمات حكومية خلال تشرين الأول الماضي 234 زيارة تفتيشية على مقاصف في مدارس لـ"ضمان توفير غذاء آمن للطلبة" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو شتال والساكت والبيجاوي اجتماعات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية لتعزيز التعاون تبدأ اليوم في رام الله وفيات الأردن الثلاثاء 7-12-2021 بالأسماء..مراكز التطعيم المتاحة في كافة انحاء المملكة ليوم الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2021-10-22 04:03 pm

هنا شيحة تكشف تفاصيل مثيرة عن شقيقتها حلا

هنا شيحة تكشف تفاصيل مثيرة عن شقيقتها حلا

كشفت الفنانة المصرية هنا شيحة عن تفاصيل مثيرة حول شقيقتها المعتزلة حلا شيحة وحقيقة إرتدائها للحجاب مرة أخرى في لقاء صحفي معها.

و قالت هنا في لقاء صحفي مع لميس الحديدي: "السوشيال ميديا بتاخد الكلام برا المضمون بخصوص حلا وغيرها، وتقول الي عايزة تقوله لأنها عايزة توصل رسالة معينة".

و أضافت هنا" ساعات ببقى في حاجات لازم تتقال بالطريقة دي لأنه الفعل أصلا كان كده، لو الفعل عامل كده طب أنا هرد فين؟ هرد في التليفون؟ لا طبعا آسفة".

و تابعت" لو أنا جيت هاجمت لميس على إنستقرام، وقولت لميس عملت كذا كذا، وما كلمتكيش وما قولتش ده بيننا احنا التنتين، و لا رفعت التليفون وقولت كذا زي ما بيحصل، فأنا بجد عملت ده على الملأ، فلميس هترد إزاي وتعملي إيه؟".

و استكملت هنا" التصريحات الي تقالت عن عيلتي كذب و تم تحريفها من سياقها، لا اللي حصل ده مش حقيقي حصل بسبب الصحفيين اللي بيصطادوا في المية العكرة، اللي هما أصلا بياخدوا الكلام ويحرفوه ويحطوه بمعنى تاني جدًا".

و اختتمت تصريحها: "أنا بحترم رأي حلا وما بجبرهاش على شيئ انها تعجب بإشي أو متعجبش، أنا ما بتدخلش بقراراتها ولا هي بتدخل بقراري أبدًا، لأنها إحنا متربيين كدا".