الأوبئة : هناك حالات اشتباه بالمتحور أوميكرون بالأردن سلطة العقبة الخاصة: لا رسوم إضافية على رسو البواخر حجاوي: لم نصل إلى ذروة الموجة الثالثة بعد واشتباه بإصابة أحد الأشخاص باوميكرون المملكة تتاثر بكتلة هوائية باردة الخارجية تدين الهجوم الإرهابي في محافظة البصرة بالعراق إلزام القادمين إلى الأردن بإجراء فحص كورونا قبل 72 من القدوم الأراضي: اجراءات قانونية بحق سماسرة العقار الوهميين 30 وفاة و6392 إصابة كورونا جديدة ونسبة الفحوص الإيجابية ترتفع الى 10.42% جنايات الفساد تدين موظف بلدية بالفساد وتعاقبه بالحبس شهرين الغذاء والدواء تنفذ 234 زيارة تفتيشية على المقاصف المدرسية (71%) نسبة التشغيل بين خريجي البلقاء التطبيقية و(96%) من خريجي البرامج التقنية حصلوا على فرصة عمل الفراية : حريصون على معالجة أي معوقات تواجه المستثمرين مدعي عام النزاهة يوقف عمل الهيئة الإدارية لنقابة العاملين بالبلديات ضبط 1098 متسولا خلال شهر مليونا حركة إلكترونية لخدمات حكومية خلال تشرين الأول الماضي 234 زيارة تفتيشية على مقاصف في مدارس لـ"ضمان توفير غذاء آمن للطلبة" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو شتال والساكت والبيجاوي اجتماعات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية لتعزيز التعاون تبدأ اليوم في رام الله وفيات الأردن الثلاثاء 7-12-2021 بالأسماء..مراكز التطعيم المتاحة في كافة انحاء المملكة ليوم الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2021-10-22 01:28 pm

ابنة يونس شلبي توجه رسالة لعدم تكريم والدها بعد وفاته

ابنة يونس شلبي توجه رسالة لعدم تكريم والدها بعد وفاته

 تضمنت الرسالة التي وجهتها ابنة الفنان والكوميديان الراحل، يونس شلبي.عتب بكلمات مؤثرة لعدم تكريم والدها بعد وفاته رغم ما قدمه للفن المصري.

وكتبت شيماء، عبر حسابها على "تويتر”: "محدش كرمك يا حبيبي ولا جاب سيرتك من بعد وفاتك. كأنك مقدمتش شيء للفن ربنا يرحمك يا أحلى وأجمل أب في الدنيا.. ادعوله بالرحمة جزاكم الله خير”.

وتوفي الكوميديان القدير يونس شلبي في 12 نوفمبر 2007، إثر تعرضه لأزمة تنفسية حادة، بعد أن أجرى أكثر من عملية لزراعة شرايين في ساقه.وجراحة قلب مفتوح، حيث قام الأطباء بتغيير ثلاثة شرايين في القلب. حتى توفي ودُفن في مقابر الأسرة بمدينة المنصورة في مصر.تاركاً عشرات الأعمال التي أضحكت الجمهور العربي بأكمله.