النسخة الكاملة

صبا مبارك: هذه الأنباء غير صحيحة.. وأعيش حاليًا في الطائرة..صور

الخميس-2021-10-19 10:18 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشفت الفنانة الأردنية صبا مبارك أنها لم تبتعد عن التمثيل كما أشيع في الفترة الماضية داخل الوسط الفني، وخصوصاً بعد اتجاهها نحو الإنتاج الفني، مؤكدةً أن هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة، فهي ما زالت متواجدةً على الساحة الفنية كممثلة، أما الإنتاج فهو اتجاه مؤقت بالنسبة لها.

وأضافت مبارك خلال لقاءٍ تلفزيوني لها عبر برنامج "كلمة أخيرة" أنها تتلقى الكثير من العروض للمشاركة كممثلة إلا أن الإنتاج يأخذ حالياً كل وقتها، مشيرةً إلى أن الإنتاج الفني يتسبب في خسارتها لأدوار مهمة، إلا أنها سعيدة جداً بهذه التجربة.

وأعربت مبارك عن إعجابها بنوعية الأعمال القصيرة والتي تتألف من عدد حلقات قليل، وقالت إن المُشاهد حالياً لا يتحمل متابعة قصة ممتدة على 30 حلقة، فالحياة أصبحت سريعة، ولم يعد هناك وقت للقصص الطويلة.

وقالت مبارك إنها تعيش حالياً بين 5 دول وهي العراق ولبنان والإمارات ومصر والأردن، فهي وبسبب ضغط العمل تسكن في الطائرة على حد وصفها، مضيفةً أنها تحتاج بعض الوقت عندما تستيقظ حتى تستذكر في أي بلد هي حالياً.

وأكدت مبارك أنها لا تبحث عن الأدوار التي تحمل قضايا كبيرة فقط، بل إنها تحب تأدية جميع الأدوار فكل الشخصيات تحمل نوعا مميزا من القضايا والأزمات غير المباشرة، ومن الممكن أن تكون مهمة لشريحة معينة من الأشخاص دون غيرهم.

وأعربت مبارك عن سعادتها العميقة نتيجة وجود فيلمين لها في نفس الوقت ضمن مهرجان مهم كمهرجان الجونة السينمائي، وهما فيلما "عرنوس" الذي قامت بإنتاجه، وفيلم "أميرة" وهو فيلم روائي طويل عُرض سابقاً في مهرجان فينيسيا، مضيفةً أن العرض العربي مهم جداً بالنسبة لها كما العرض العالمي، فقالت: "ولقاء الجمهور العربي له طعم خاص، وعندي اهتمام شديد لما جيت أشوف عرض الفيلم عربياً".

يذكر أن فيلم" أميرة" هو فيلم مصري تدور أحداثه حول قضايا تخص فلسطين، وتظهر فيه شابة تدعى "أميرة" تجسد دورها صبا مبارك، وتسرد قصتها بأنها ولدت عبر عملية تلقيح مجهري بعد تهريب النطف من والدها السجين في إحدى المعتقلات الإسرائيلية، ولكن حياتها تنقلب بشكل مفاجئ بعد أن يخبرها والدها أثناء زيارتها له بأنه عقيم ولا ينجب وأنها ليست ابنته، تبدأ أميرة في رحلة البحث عن والدها البيولوجي الحقيقي بكل صمت وخوف من نظرة المجتمع لها.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من صبا مبارك وعلي سليمان وتارا عبود، وهو من تأليف وإخراج محمد دياب، وإنتاج شركة فيلم كينك وشركة أكاميديا بيكتشرز الإماراتية.