وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2021-10-19 01:57 pm

اتهام مطعم نصرت بلندن بمحو التعليقات السيئة من غوغل

اتهام مطعم نصرت بلندن بمحو التعليقات السيئة من غوغل

يواجه مطعم الشيف نصرت التركي بلندن اتهامات بمحو التعليقات السلبية من غوغل وتباهيه بحصوله على 5 نجوم في التقييمات، على الرغم من غضب العديد من زواره بسبب أسعار الوجبات المبالغ فيها.

ويبدو أن المطعم الفاخر قد محا التعليقات التي تنتقد أسعار الطعام في فرعه الموجود وسط لندن، حيث اختفت فجأة مجموعة من التعليقات التي تبدو وكأنها تنتقد المطعم عند افتتاحه لأول مرة في لندن منذ شهر.

ويتفاخر المطعم الآن بتصنيف 4.8 على غوغل، على الرغم من التقييمات السلبية لعشرات من العملاء الغاضبين من الأسعاره.

وتعرضت قائمة الأسعار لانتقادات شديدة بسبب سعر شرائح اللحم، بعد أن فوجئ زبون بريطاني بفاتورة العشاء التي بلغت 37 ألف جنيه إسترليني (نحو 51 ألف دولار).

وعبر العميل الذي نشر صورة للفاتورة على تطبيق "سناب شات" عن غضبه من وصول التكلفة إلى هذا الرقم مقابل وجبة لـ4 أشخاص في المطعم.

وأوضح موقع "ماي لندن" المحلي أن الزبائن قرروا زيارة مطعم (ستيك هاوس) في المملكة المتحدة بعد الحديث عنه على نطاق واسع منذ افتتاحه الشهر الماضي في منطقة نايتسبريدج الراقية، بعد سلسلة أشهر فروعها في أمريكا ودبي.



وأظهرت الفاتورة سعر كل وجبة على حدة، وكانت شريحة اللحم المغطاة بورق الذهب بقيمة 850 جنيها إسترلينيا، و16 قطعة من حلوى البقلاوة التركية بإجمالي 400 جنيه إسترليني.

وشملت الأطباق الأخرى قطعا من البروكلي المقلي (14 جنيها) والهليون (18 جنيها) وثلاث قطع بطاطس مقشرة بالأعشاب (30 جنيها) وطبق واحد من البطاطس المهروسة (12 جنيها).

وبلغت قنينة واحدة من المشروب 9100 جنيه إسترليني، في حين بلغت قنينتان 9 آلاف و950 جنيها لكل منهما.