النسخة الكاملة

شاهدي أجمل إطلالات ياسمين صبري التي شاركت بها متابعيها على إنستغرام - صور

الخميس-2021-10-19 01:15 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تتميز النجمة ياسمين صبري بالأناقة والجاذبية التي وضعتها في قائمة أجمل وأشهر النجمات العرب في الآونة الأخيرة، فهي تحرص دائماً على اعتماد اطلالات فخمة من أشهر الماركات العالمية، لتظهر بمظهر أنثوي جذاب وراقي يخطف الأنظار.

ياسمين صبري بفستان تايجر قصير- الصورة من حسابها على انستغرام
 
 

في إطلالة نهارية راقية، نسقت ياسمين صبري فستاناً أنيقاً جاء مُطبعاً بنقشة الفهد البريّة، فيما جاء بتوب قصير بأكمام بتصميم نصف الكم، مع رقبة دائرية عالية، وتنورة طويلة بتصميم A line. ونسقت ياسمين صبري مع إطلالاتها حقيبة يد باللون الجملي، مع صندل أنيق باللون البيج الباستيل، فيما اعتمدت تسريحة شعر ويفي ذات غرة منقسمة.

ياسمين صبري بفستان برتقالي بليسيه- الصورة من صفحتها على انستغرام

اختارت ياسمين صبري الظهور بإطلالة مسائية راقية بألوان صيفية مبهجة، خلال مناسبة أقامتها دار كارتييه Cartier للمجوهرات التي مثلتها ياسمين صبري خلال فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الأخيرة، حيث اعتمدت فستاناً باللون البرتقالي جاء بتصميم البليسيه، حيث صُمم التوب بدون أكمام مع حمالات رفيعة، مع تصميم البليسيه والكشكش على الصدر، فيما صُممت التنورة الطويلة البليسيه بتصميم A line لإطلالة أكثر جاذبية.

ونسقت ياسمين صبري مع اطلالتها مجوهرات من الذهب الأصفر من كارتييه Cartier، أبرزها عقد غير قابل للبيع صممته الماركة خصيصاً للعرض، مع سوار من الذهب الأصفر.

ياسمين صبري بفستان زهري داكن بمهرجان فينيسيا- الصورة من حسابها على انستجرام- صورة رئيسية

في إطلالة جذابة وراقية، اختارتها ياسمين صبري خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، نسقت فستاناً باللون الوري الداكن، صُمم من توب بحمالات رفيعة، مع تصميم الكشكش على الصدر، فيما جاءت تنورته الواسعة المنفوشة بتصميم A line جذاب مع ذيل طويل، لإطلالة أكثر جاذبية. ونسقت ياسمين مع هذا الفستان، مجوهرات من الألماس الأبيض من ماركة Cartier، فيما اعتمدت تسريحة شعر ويفي ذات غرة جانبية، مع مكياج نيود جذاب.

ياسمين صبري بفستان مطبع بالورود -الصورة من صفحتها على انستجرام

خلال جولتها السياحية الأخيرة في باريس، اختارت ياسمين صبري الظهور بإطلالة نهارية أنيقة بفستان صيفي طويل مُطبع بالورود، صُمم من قماش الشيفون المبطن، وجاء باللونين الأبيض والأسود مع زهور حمراء وصفراء، بينما صُمم التوب بفتحة صدر على شكل حرف v، وبدون أكمام مع حمالات عريضة على الكتف، أما التنورة الطويلة فجاءت بتصميم A line مع الكشكش. ونسقت ياسمين صبري مع هذه الإطلالة، حقيبة يد كبيرة من الجلد باللون البرتقالي، ومجوهرات من الذهب الأصفر.