وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2021-10-17 04:22 pm

نسرين طافش تكشف من يلتقط لها الصور - فيديو

نسرين طافش تكشف من يلتقط لها الصور - فيديو

 أجرت الفنانة السورية نسرين طافش لقاء صحفيا مع قناة "أون" المصرية على خلفية مهرجان الجونة السينمائي، تحدثت فيه عن صورها التي تنشرها على حسابها الخاص على موقع "إنستغرام".

ونشر موقع "في الفن "الفيديو الذي ظهرت فيه نسرين طافش وهي ترتدي فستانا أزرق اللون وتقوم بإسدال شعرها على كتفها، وكشفت عن عشقها للشعر الطويل كما اعترفت بأن وقتها يضيع على مواقع التواصل ولكنها تكره هذا الأمر.

وقالت نسرين إنها تحب الطبيعة والبحر، ولكنها لم تستطع التمييز بين المالديف والجونة حيث أن كل منطقة لها جمالها الخاص، وتابعت طافش الإجابة عن الأسئلة وقالت إن المصممة اللبنانية نور فتح الله هي من صممت لها فستانها، كما اعترفت أن شغالتها شاطرة في التقاط الصور وهي من تلتقط لها الصور التي تنشرها على "إنستغرام"، كما أن أصدقاءها مستعدون دائما لالتقاط الصور لها في رحلاتهم.