وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2021-10-17 04:02 pm

المخرج معتصم سميرات يتألق بفيلم ديجور..صور

المخرج معتصم سميرات يتألق بفيلم ديجور..صور

 

جفرا نيوز - تألق المخرج السينمائي معتصم السميرات بفيلم ديوجور الذي شارك في مهرجان الفيلم الدولي ولاقى اصداء كبيرة بين الحاضرين وسط استغرابهم بعدم اعتماده ضمن المسابقة من قبل اللجنة العليا.

ويتحدث الفيلم الذي قام بإخراجه وتأليفه سميرات عن وحشية الوحدة و أثرها القاتل الذي لا يزول ، حيث إنه يتناول قصة شاب تائه في صحراء الأردن  يحاول أن يبقى على قيد الحياة ، بعد موت صديقه أثناء رحلتهما

وتبدأ أحداث الفيلم منذ بدء مغامرة في وسط الصحراء القاحلة ، تنتهي بتعطل مركبة عماد وصديقه الوحيد أحمد، مما يدفعهما للمسير على أمل البحث عن النجاة ،  بعد وقت يصبحان تائهان في الصحراء ، فتتوتر العلاقة بينهما ليحتد الصراع  ويتحول إلى عراك ينتهي بوفاة أحمد .

تبدأ معاناة عماد من الوحدة القاتلة التي يعيشها منذ الأزل والتي يحاول أن يتخلص منها بأي طريقة ، ويبدأ صراعه في فهم السبب الرئيسي الذي يجعل أحمد يخرج من القبر ويجلس بجانبه وكأنه برفقته في كل ليلة .

والفيلم من بطولة الفنان الشاب معتصم سميرات وأحمد عياش.



وتالياً الصور: