وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2021-10-17 03:45 pm

علامات تقدم ⁧‫ليلى علوي بالعمر‬⁩ تثير صدمة الجمهور‬⁩ - صور

علامات تقدم ⁧‫ليلى علوي بالعمر‬⁩ تثير صدمة الجمهور‬⁩ - صور

 أثارت إطلالة الفنانة المصرية ليلى علوي، صدمة جمهورها ومحبيها بسبب علامات التقدم في العمر التي ظهرت على جسدها في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي.
وظهرت علوي بفستان أحمر عاري عند منطقة الذراعين فبدا عليهما الترهل بشكل ملحوظ، كما ظهرت ملامح وجهها بشكل أقلق جمهورها.

وجاء في تعليقات الجمهور على ظهور ليلى علوي: "الكبر باين عليها أوي”، فيما قال آخر: "المصور و الإضاءة و الزاوية غير موفقين”.
وأضاف معلّق ثالث: "شكلها اتغير وكبر قوي”، وكتب آخر: "شكلها اتغير وكبر قوي، أول مرة أشوفها كبيرة كدة ووشها متغير .. ليت الشباب يعود يوما”.