وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2021-10-17 03:43 pm

تفاصيل مثيرة عن الحادث المروع للفنان وائل كفوري

تفاصيل مثيرة عن الحادث المروع للفنان وائل كفوري

 قال صديق الفنان وائل كفوري وهو النائب في البرلمان اللبناني هادي حبيش، إن وائل كفوري كان برفقة صديقته عند وقوع الحادث الذي تسبب بـ"طيران" وائل من السيارة التي كانت تسير بسرعة 100كم بالساعة بينما بقيت صديقته بمقعدها لأنها كانت ترتدي حزام الأمان.

وأضاف حبيش، إن السيارة التي ارتطمت بسيارة كفوري خرجت من مسارها على الأوتستراد وكان يقودها شخص سوري الجنسية، ولاذ بالفرار، مشيرا إلى أن الارتطام تسبب بتعرض سيارة وائل كفوري الكاديلاك للانقلاب أكثر من مرة.

وقال إن وائل كفوري تعرض للحادث بطريق عودته من زيارة القديسة رفقا التي كانت السبب بحمايته ونجاته، فمن يرى السيارة الكاديلاك ذات الدفع الرباعي بعد الحادث لا يصدق بأن من كان بها لم يصب إلا برضوض.

وكشف حبيش عن تعرض مدير أعمال وائل كفوري وأين خالته إدي غانم، لصدمة عصبية عندما حضر لمكان الحادث وهو يرقد حالياً بالمستشفى.

وعن الوضع الصحي لوائل كفوري وصديقته شانا عبود، كشف أنهما يعانيان من رضوض وقد نجيا من موت محقق، مشيراً إلى أن الأطباء سيقررون صباح اليوم إن كان بإمكان وائل مغادرة المستشفى.