الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2021-10-14 07:38 pm

أنجلينا جولي بعشاء مع طليقها جوني ميلر - صورة

أنجلينا جولي بعشاء مع طليقها جوني ميلر - صورة

شوهدت النجمة أنجلينا جولي من جديد رفقة زوجها السابق، جوني لي ميلر، الاثنين الماضي، والتقطت صور لهما بعد تناولهما وجبة عشاء بأحد المطاعم في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا. وظهرت جولي، التي ما زالت تخوض معركة الانفصال مع طليقها براد بيت، بمعطف أسود وحذاء بكعب مدبب ووضعت على وجهها كمامة سوداء.

وكان زواج جولي، 46 عاما، من ميلر، 48 عاما، قد استمر على مدار 3 أعوام، في الفترة من 1996 حتى 1999، بعد أن تعارفا على بعضهما في أول تعاون فني يجمع بينهما خلال مشاركتهما في تصوير فيلم "Hackers” إنتاج عام 1995. وعلقت على ذلك صحيفة "ديلي ميل” البريطانية بقولها إنه ورغم أن جولي متأكدة من أنها ستثير القيل والقال حول احتمالية عودتها لطليقها، جوني لي ميلر، لكن ذلك قد لا يكون حقيقيا، خاصة وأنها ظهرت أيضا مرارا وتكرارا خلال هذا العام مع المغني ذا ويكند. وسبق أن كَثُرَ الحديث عن جولي وميلر في شهر يونيو الماضي، بعدما نجح مصورون في التقاط صور لجولي لدى وصولها شقة ميلر في نيويورك وهي ممسكة بزجاجة نبيذ باهظة الثمن في يدها، وقد شوهدت وهي تغادر الشقة بعدها ببضع ساعات.