الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأحد-2021-10-14 01:08 pm

بالفيديو .. عرض فيلا عوني مطيع الكائنة في أم أذينة للبيع في المزاد العلني

بالفيديو .. عرض فيلا عوني مطيع الكائنة في أم أذينة للبيع في المزاد العلني


جفرا نيوز - موسى العجارمة 
 تصوير: جمال فخيدة
رصدت عدسة "جفرا نيوز" إحدى الفلل التي يملكها "المجرم" عوني مطيع (بموجب قرار المحكمة) في منطقة أم أذينة بالعاصمة عمان والتي باتت اليوم معروضة للبيع بالمزاد العلني بعد أن وضع أحد البنوك يده عليها.

وبحسب شهود عيان، فإنه بعد صدور قرار محكمة أمن الدولة فقد تم تعليق يافاطات على جدران الفيلا للإعلان عن بيعها والتي تقدر بـ(1.841) مليون دينار.


كانت محكمة أمن الدولة قد قضت بالسجن مع الأشغال المؤقتة لمدة 22 عاما على عوني مطيع، المتهم الرئيسي في قضية الفساد المعروفة إعلاميا بـ”مصنع السجائر”.

وقررت المحكمة إدانة عدَّة شركات متهمة في "قضية التَّبغ"، وفرضت غرامات مالية عليها، وقررت حل 22 شركة متهمة في القضية.

وقررت المحكمة مصادرة كل المجوهرات الذهبية والأسلحة النارية والساعات الثمينة والأحجار الكريمة والمبالغ المالية من عدة عملات محلية وأجنبية من المتهمين في القضية والمضبوطة في القضية. وكذلك مصادرة قطع الأراضي والسيارات المتعددة الأنواع من عدد من المتهمين والمضبوطة في القضية.

كما قررت أيضاً تثبت إشارة الحجز التحفظي على الأموال المنقولة وغير المنقولة على عدد من المتهمين في القضية.