الخصاونة يجيب عن أسئلة حول 19 قضية أشغلت الأردنيين مؤخرًا الملك يهنئ الحاكمة العامة لنيوزيلندا تحذير للأردنيين في روسيا من ارتفاع اصابات كورونا الشحاحدة يرد على تصريحات وزير الزراعة حول استيراد زيت الزيتون في الاعوام السابقة محافظ الكرك: لم يردنا شكاوى تتعلق بوجود مخالفات أمام جامعة مؤتة التل: 947 صحفياً شاركوا في الانتخابات بنسبة 83% من اعضاء الهيئة العامة إغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات نقابة الصحفيين الاردنيين .. صور نائب وزير خارجية أوكرانيا يزور الأردن الأسبوع المقبل لبحث تعزيز العلاقات بين البلدين 12 وفاة و1494 إصابة جديدة بكورونا بالمملكة الجمعة تمديد انتخابات الصحفيين حتى الساعة السادسة التل ل “جفرا” 83% نسبة الاقتراع في انتخابات الصحفيين ومن الممكن تمديد مدة الاقتراع العيسوي يلتقي كتلة المسيرة النيابية %80 نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة الصحفيين حتى الان - تفاصيل %50 نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة الصحفيين خلال الساعة الثانية - صور 3 دول عربية بينها الاردن الأكثر جاذبية في قطاع الطاقة المتجددة وزير الإعلام يدلي بصوته في انتخابات نقابة الصحفيين - صور تضاعف الاقبال على "سند" منذ إلزام المنشآت بالتفتيش من خلاله على الأشخاص الصحفيون يبدأون التصويت لاختيار مجلس نقابتهم الجديد (صور) وفيات اليوم الجمعة - أسماء بدء الإغلاق المؤقت لطريق المطار - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2021-10-14 09:20 am

ياسر العظمة يوجّه رسالة بعد انتشار شائعة وفاته

ياسر العظمة يوجّه رسالة بعد انتشار شائعة وفاته

جفرا نيوز - نفى الفنان السوري ياسر العظمة شائعة وفاته التي انتشرت بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء، إذ جاء في الخبر المنتشر أن العظمة قد توفي عن عمر ناهز الـ79 عاماً إثر نوبةٍ قلبية في منزله بالإمارات.

ونشر العظمة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً كذّب من خلالها كل تلك الإشاعات المنتشرة، وأكد أنها ليس لها أي أساس من الصحة فهو بصحةٍ جيدة بمحبة كل من حوله، وعلق قائلاً: "أحبائي تنتشر إشاعة كاذبة عني ولكنني بعون الله أحيا وبحبكم لي وبحبي لكم أعيش حياة هانئة".

وانهالت تعليقات المتابعين على منشور العظمة، وأعربوا عن انزعاجهم من هذه الشائعات السلبية التي تلاحق الفنانين من حين إلى آخر، مؤكدين أن كل من يقوم بنشر مثل هذه الشائعات هو شخص سيئ يحاول إثارة الجدل، متمنين للعظمة طول العمر والصحة الدائمة.

والجدير ذكره أن العظمة يتعرض دائماً لمثل هذه الشائعات وآخرها كانت في عام 2019، عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه قد توفي بحادث سير في دمشق، ليخرج وقتها الفنان السوري وينفي تلك الشائعات بنفسه عبر فيديو قام بنشره على صفحته الشخصية على فيسبوك قال فيه: "قد قالوا إني قد مت، مع أني حي ما زلت، أساق إلى رحمة ربي، لو أني مثلاً سافرت! أيقال بأني مرحوم، لو عن شاشة تلفاز غبت".

يذكر أن العظمة قد أعلن مؤخراً عن موعد عرض مسلسل المنتظر "السنونو"، وذلك بعد تأجيل عرضه في الموسم الرمضاني الفائت، ونشر العظمة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام البرومو الرسمي للعمل، ونشر بعدها بوستر العمل وعلق عليه قائلاً: "لقاؤنا في السنونو قريباً ابتداءً من 17 أكتوبر على قناة أبو ظبي".

يشار إلى أن "السنونو" شكل عودة للفنان ياسر العظمة بعد آخر أعماله" مرايا 2013"، إذ توقف بعدها عن إصدار الأعمال الجديدة وذلك نتيجة للحرب، وسوء الأوضاع في سوريا، بالإضافة لانتقاله للعيش خارج سوريا متنقّلاً بين مصر والإمارات.

ويشارك العظمة في مسلسله الجديد فنانون سوريون وعرب منهم بشار إسماعيل وعابد فهد وسامية الجزائري وتقلا شمعون وديما الجندي، والعمل من تأليف العظمة، وإخراج خيري بشارة، وتم تصويره ضمن باخرة في الإمارات.