الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2021-10-14 09:15 am

يسرا وانتشال التميمي يطويان خلافهما بحضور نجيب وسميح ساويرس..صور

يسرا وانتشال التميمي يطويان خلافهما بحضور نجيب وسميح ساويرس..صور

جفرا نيوز - انتهى الخلاف بين الفنانة المصرية يسرا ومدير مهرجان الجونة السينمائي انتشال التميمي بعد أن اعتذر الأخير لها وعانقها لتبادله الفنانة نفس الأمر.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقده صناع مهرجان الجونة السينمائي الذي ستنطلق فعالياته الخميس، وحضر المؤتمر كافة المؤسسين بمن فيهم الأخوين نجيب وسميح ساويرس، والفنانة يسرا عضو اللجنة الاستشارية العليا للمهرجان، والفنانة بشرى رئيس العمليات وانتشال التميمي مدير المهرجان.

وتعود تفاصيل الخلاف إلى حديث التميمي عنها في لقاء صحافي، وإشارته إلى أن المهرجان يجد حرجا في تكريمها لكونها تشغل منصبا في إدارته.

هذا الأمر قابلته يسرا بالرفض القاطع، وأصدرت بيانا ردت فيه على مدير المهرجان، ورغم ذلك التقى الثنائي وجلسا معا في المؤتمر الصحافي.

بدوره علق نجيب ساويرس على الواقعة، مؤكدا أن تصريح التميمي لم يكن موفقا، وكان من الممكن أن يذكر وجهة نظره دون الزج باسم يسرا في الحديث.

وأضاف ساويرس أن يسرا لها قيمة كبيرة للغاية لدى الجمهور المصري والعربي، وهو الأمر الذي سانده فيه التميمي، ووجه اعتذاره بشكل علني ليسرا، لما سببه لها من انزعاج.

واستغل التميمي الأمر وذهب إلى يسرا حيث تجلس وعانقها لتبادله هي العناق، وينهي بشكل قاطع هذا الخلاف، ومزح نجيب ساويرس معتبرا أن مدير المهرجان افتعل الخلاف من أجل هذا الصلح.

وقال سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة إن المهرجان السينمائي وإقامته في العام الماضي، شجع العديد من المهرجانات العالمية على الاستمرار في ظل جائحة كورونا، خاصة وأن مهرجان الجونة نجح ولم يكن سببا في انتشار العدوى.

وبين ساويرس أنه قبل القدوم إلى المؤتمر الصحافي حرص على زيارة مصابي حريق مسرح الافتتاح، واطمأن على أنهم بصحة جيدة وفي طريقهم لمغادرة المستشفى، لافتًا إلى أنهم حاولوا إطفاء الحريق بأيديهم وهو ما يدل على حبهم الشديد للمهرجان.

وعلق نجيب ساويرس على مقولة أن "المهرجان ده بتاع الفساتين الحلوة"، وقال إن البعض يختزل كافة الفعاليات في السجادة الحمراء فقط، مؤكدا أن من يردد هذه الكلمات لم يحضر إلى الجونة ويشاهد المهرجان، ويكتفي فقط بالمتابعة عبر التلفاز، وشدد على أن المهرجان يلقى الصدى في كافة أنحاء العالم.

من جهته أوضح سميح ساويرس أن مهرجان الجونة بات جذابا وناضجا لدرجة لن تدفعه لتقديم الأموال لنجوم عالميين من أجل الحضور إلى المهرجان، معتبرا أن المهرجان صار مقنعا للجميع.

ومازح نجيب ساويرس شقيقه سميح، حينما ذكر الأخير أنه مهندس ميكانيكا بالأساس فرد عليه نجيب قائلا: "ولا بتفهم في الميكانيكا أصلا"، ليكشف نجيب عن كونه للمرة الأولى يتفق مع شقيقه على أمر واحد وهو تنظيم مهرجان الجونة.