الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2021-10-14 09:09 am

هكذا عبّر يعقوب بوشهري عن اشتياقه لفاطمة الأنصاري بعد انفصالهما..صورة

هكذا عبّر يعقوب بوشهري عن اشتياقه لفاطمة الأنصاري بعد انفصالهما..صورة


جفرا نيوز - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجم سناب شات الكويتي يعقوب بوشهري، ظهر فيه وهو يتحدث عن مدى اشتياقه لشخص معين دون أن يأتي على ذكر الاسم، لكن المتابعين أكدوا أنه يقصد عن زوجته الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، خاصة بعد أنباء انفصالهما في الأيام القليلة الماضية.

وشارك يعقوب بوشهري مقطع الفيديو عبر حسابه الخاص في سناب شات قائلا: "ناس أعرفهم يسألوني يعقوب انتا شلون ما تحطم لما يصير فيك جذي؟ مع ان في ناس أنا وايد أشتاق لهم بس ما أحب أكلمهم، مع إن انا مشتاق مشتاق ولا أبي أكلمه بس خلاص انا طبعي جذي".

وأضاف بوشهري: "أعالج روحي بروحي بأغنية بطلعة بروحة بوناسة وهذي الأغنية حق كل شخص مشتاق لشخص وما يبي يكلمه".

وتحدثت كلمات الأغنية عن الشوق والفراق، ومن الواضح أن بوشهري يوجه كلامه لزوجته في مغازلة مبطنة بعد المشاكل التي حصلت بينهما ولم يتحدثا حتى الآن.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع كلام بوشهري، وطالبوه بالتواصل مع فاطمة الأنصاري بغرض حل الخلافات بينهما، خاصة أنهما كان يشكلان ثنائيا مميزا.

وجاء في التعليقات: "يا أخي كلمها خلاص لا تصيرون مثل العيال الصغار لما يزعلون".

وقالت إحدى المتابعات: "ترا فاطمة مرة كيوت صالحها يا يعقوب وانتم حلوين مع بعض لا تخلون الشيطان يدخل بينكم".

وقالت أخرى: "إذا غلطت بحقها اعتذر هذي شجاعة لا تخلي المكابرة تخرب بينكم لا تكابر على شوقك كلمها".

وكانت أنباء قد أكدت انفصال فاطمة الأنصاري، عن زوجها يعقوب بوشهري، إذ رصد الجمهور قيام الثنائي بحذف صورهما سويًا، وإلغاء متابعة بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك قيام الأنصاري بحذف صورة خاتم الزواج التي كانت قد أعلنت من خلالها ارتباطها بيعقوب، فيما حذف الأخير فيديوهات الزفاف.

وأصبح بوشهري محط أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، بعد ارتباطه مؤخراً بالأنصاري، ومشاركة يومياته معها، خلال شهر العسل عبر حسابه في "سناب شات".

من جانبها كانت فاطمة الأنصاري، قد كشفت عن مجموعة من الهدايا الفخمة التي قدّمها لها زوجها يعقوب بوشهري، خلال تمضيتهما شهر العسل.

وقدّم بوشهري لها مجموعة من الحقائب الفاخرة من ماركة "دورشيستر"، والتي أحضرها خصيصاً من لندن، ويبلغ سعر الحقيبة الواحدة منها آلاف الدولارات.