الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2021-10-13 10:28 pm

محمد رمضان يرد على جدل المضيفات بفيديو جديد

محمد رمضان يرد على جدل المضيفات بفيديو جديد

استمر الفنان المصري محمد رمضان في إثارة الجدل، بعد نشره فيديو رقص جديد للمضيفات على متن طائرته الخاصة، بعد الفيديو الأول الذي أصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعي.

وأثار محمد رمضان جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر، الثلاثاء، فيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، يرقص فيه مع مضيفتي طائرته الخاصة، التي أقلته إلى مدينة "الجونة" بمصر لحضور مهرجانها الفني.

وما زاد الانتقاد حدة هو ظهور المضيفتان تتمايلان بوصلة رقص مع الفنان المصري على موسيقي أغنيته "يا حبيبي"، وكانتا قريبتان منه، وأمسك بيد أحدهما وتبادلا حركات الرقص سويا.

وكتب محمد رمضان على الفيديو الراقص له وللمضيفات، "المضيفة الفرفوشة رزق"، وقبل نشر الفيديو، شارك الفنّان المصري المثير للجدل، متابعيه صورا له، عاري الصدر مرتدي قلادة ذهبية، ويتناول الطعام على متن الطائرة.

ونشر رمضان مساء الأربعاء، فيديو جديد، يظهر المضيفة الألمانية وهي ترقص مع الفنان المصري، ليعلق مجددا " المضيفة الألمانية الفرفوشة برضو رزق".

وفي الفيديو الجديد، بدا التركيز على المضيفة الألمانية الثانية، والتي لم تكن مشاركة بوضوح في الفيديو الأول.