سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات ماهي مرتبة الأردن عالمياً بعدد الإصابات التراكمي لفيروس كورونا ؟ استئناف الدراسة غداً في مدارس عجلون وجرش التي ظهرت فيها إصابات "شيغيلا " - تفاصيل بدء تقديم طلبات المنافسة على المقاعد الشاغرة في تخصصي الصيدلة ودكتور الصيدلة - رابط أجواء غائمة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في باقي المناطق البلبيسي: لا تراجع عن القرارات التخفيفية ولا اغلاقات ولا تعليم عن بعد صلح عمان تُقرر إسقاط دعوى الحق العام بقضية مسؤولية طبية وصحية الحرارة أقل من معدلاتها بـ5 درجات الثلاثاء اسناد تهمة التسبب بالوفاة لـ6 أطباء بقضية الطفلة لين مهيدات يطمئن الأردنيين على مخزون الدواء شركس: نسجل إصابات بأعمار أقل من السابق وزير العمل يشدد على أهمية التعاون مع القطاع الخاص والنقابات العمالية الوهادنة : الوضع الوبائي مستقر ولا مبرر للإغلاقات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2021-10-13 07:37 pm

نجاة سيدة من الموت بعد سقوط نيزك على سريرها

نجاة سيدة من الموت بعد سقوط نيزك على سريرها

نجت امرأة تقطن في مقاطعة كولومبيا البريطانية في كندا، من الموت بأعجوبة، بعد سقوط نيزك على سريرها أثناء نومها.

وحسب ما ذكر موقع "tvanouvelles" الكندي، فإن الحادثة وقعت مساء الاثنين 4 أكتوبر، حين كانت روث هاميلتون نائمة في منزلها، قبل أن تتفاجأ بشيء ضخم يخترق السقف ويسقط مباشرة على وسادتها، على بعد سنتيمترات من رأسها.

وقالت هاميلتون: "قفزت على الفور وأشعلت الأضواء، لم أعرف ما حدث بالضبط". وبعد لحظات نظرت حولها واكتشفت حجرا أسود اللون على وسادتها.

وبعد ذلك، اتصلت روث بالطوارئ، مما جعل ضابط الشرطة يسألها، عما إذا كان الجسم الذي سقط على وسادتها قد أتى من مشروع بناء قريب.

واتصلت الشرطة بمشروع بناء مجاور لمعرفة ما إذا كانوا يقومون بأي تفجيرات في الجوار، فتلقوا جوابا بالنفي.

وقال شهود عيان إنهم "رأوا ضوءا ساطعا في السماء انفجر ويتوهج، متسببا في بعض الانفجارات".

وأكدت هاميلتون أنها لم تتعرض لأي إصابات، كاشفة أنها تخطط للاحتفاظ بالجسيم، لأن أحفادها يرون أنه رائع ويعتقدون أن عمره يبلغ مليارات السنين.