سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات ماهي مرتبة الأردن عالمياً بعدد الإصابات التراكمي لفيروس كورونا ؟ استئناف الدراسة غداً في مدارس عجلون وجرش التي ظهرت فيها إصابات "شيغيلا " - تفاصيل بدء تقديم طلبات المنافسة على المقاعد الشاغرة في تخصصي الصيدلة ودكتور الصيدلة - رابط أجواء غائمة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في باقي المناطق البلبيسي: لا تراجع عن القرارات التخفيفية ولا اغلاقات ولا تعليم عن بعد صلح عمان تُقرر إسقاط دعوى الحق العام بقضية مسؤولية طبية وصحية الحرارة أقل من معدلاتها بـ5 درجات الثلاثاء اسناد تهمة التسبب بالوفاة لـ6 أطباء بقضية الطفلة لين مهيدات يطمئن الأردنيين على مخزون الدواء شركس: نسجل إصابات بأعمار أقل من السابق وزير العمل يشدد على أهمية التعاون مع القطاع الخاص والنقابات العمالية الوهادنة : الوضع الوبائي مستقر ولا مبرر للإغلاقات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2021-10-13 10:07 am

كاريس بشار وسامر المصري وديما قندلفت بعمل مأخوذ عن دراما تركية..صورة

كاريس بشار وسامر المصري وديما قندلفت بعمل مأخوذ عن دراما تركية..صورة

جفرا نيوز - راجت أنباء عن استعداد شركة mbc studios لتصوير مسلسل جديد ينتمي إلى فئة المسلسلات الطويلة، مأخوذ عن الدراما التركية.

وبحسب الأخبار المتداولة فإن العمل سيتم تصويره في تركيا على غرار مسلسلي "عروس بيروت" و"ع الحلوة والمرة".

كما أشارت المصادر إلى أن العمل الجديد مأخوذ عن دراما تركية تحمل اسم "جرائم صغيرة"، وسيشارك في بطولته نخبة من نجوم سوريا أبرزهم الفنان سامر المصري، والفنان قيس الشيخ نجيب، أما البطولة النسائية فتضم كلا من ديمة قندلفت وكاريس بشار، بالإضافة للنجمة اللبنانية ندى أبو فرحات.

وتدور قصة العمل التركي الذي سيتم استنساخها للعمل العربي حول 4 فتيات تربطهن صداقة قوية منذ أيام الدراسة، إلا أن ظروفا معينة سيتم الكشف عنها لاحقًا في سياق العمل تتسبب بتفرقتهن.

وتعود إحدى الفتيات بعد مدة إلى بلدتها من أجل الدراسة بعد أن أصبحت طبيبة ذات شأن، لتجتمع بالفتيات مجددًا، إلا أن الماضي يظهر لهن مجددًا.

وعند عودتهن يتم نبش جريمة قديمة تورط فيها مفوض بالشرطة ليتضح لاحقًا أن للفتيات الـ 4 علاقة بها.

واللافت بالنسخة التركية أن الفتيات يملكن قوة خفية لا تعمل إلا إذا اجتمعن معا، وبحسب الأحداث تحاول الفتيات الـ 4 استخدامها للهرب من الجريمة مجددًا.

وشارك في بطولة النسخة التركية كل من جوكتشا بهادر، أسليهان جوربوز، تولين أوزان، بادة ايشجيل، مارت فرات وغيرهم.

وبعد تداول قصة العمل الأصلية أشار عدد من المتابعين إلى أن هناك شبها بينها وبين مسلسل "العودة" الذي عرض في وقت سابق للفنانة اللبنانية دانييلا رحمة.

وقال الجمهور إن "العودة" قد يكون مأخوذًا من قصة المسلسل التركي إلا أن الاختلاف كان بأنه بعد عودة البطلة تبدأ جرائم قتل تحدث للفتيات الصديقات.

وجسدت دانييلا رحمة في مسلسل "العودة" دور الكاتبة نسيم حجار، التي تترك بلدها وتسافر بعد وقوع جريمة لتعود بعد سنوات وقد أصبحت كاتبة شهيرة، وفور عودتها إلى لبنان تبدأ جرائم قتل بالوقوع والرابط أنهن جميعهن لفتيات ارتبطن بعلاقة صداقة مع نسيم في السابق.

وشارك في بطولة العودة كل من نيكولا معوض، ايهاب شعبان، وسام فارس وغيرهم.