سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات ماهي مرتبة الأردن عالمياً بعدد الإصابات التراكمي لفيروس كورونا ؟ استئناف الدراسة غداً في مدارس عجلون وجرش التي ظهرت فيها إصابات "شيغيلا " - تفاصيل بدء تقديم طلبات المنافسة على المقاعد الشاغرة في تخصصي الصيدلة ودكتور الصيدلة - رابط أجواء غائمة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في باقي المناطق البلبيسي: لا تراجع عن القرارات التخفيفية ولا اغلاقات ولا تعليم عن بعد صلح عمان تُقرر إسقاط دعوى الحق العام بقضية مسؤولية طبية وصحية الحرارة أقل من معدلاتها بـ5 درجات الثلاثاء اسناد تهمة التسبب بالوفاة لـ6 أطباء بقضية الطفلة لين مهيدات يطمئن الأردنيين على مخزون الدواء شركس: نسجل إصابات بأعمار أقل من السابق وزير العمل يشدد على أهمية التعاون مع القطاع الخاص والنقابات العمالية الوهادنة : الوضع الوبائي مستقر ولا مبرر للإغلاقات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-10-12 08:14 pm

فتاة روسية: نعم أنا ابنة نوال الزغبي - فيديو

فتاة روسية: نعم أنا ابنة نوال الزغبي - فيديو

- صدمت فتاة روسية متابعيها بعد تداولها فيديو لها تقول فيه أنها ابنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، نظراً للشبه الكبير بينها وبين نوال.

ونشرت الفتاة مقطع فيديو قالت فيه إنّ أسئلة عدّة تُطرَح عليها للتأكد إن كانت بالفعل ابنة نوال الزغبي، فردّت ممازحة بأنّها كذلك.

وتداول نشطاء الفيديو على نطاق واسع تحت عنوان "الروسية بنت الذهبية نوال الزغبي”، وحصد آلاف اللايكات والعديد من التعليقات الطريفة.

وقام محبّو الفنانة نوال الزغبي بمشاركته لترد هي عبر حسابها على تويتر: "يا إلهي نفس الشي” في إشارة منها أنّها تشبهها كثيراً.

ونال المقطع إعجاب عدد كبير من المتابعين، وكان من اللافت هو تعليق الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن كاتبة: "شو عم بيصير أنت وعفّو”

هذا وشوقت نوال اليوم الجمهور لكليب أغنيتها الجديدة "عكس الطبيعة”، اذ نشرت الإعلان الدعائي له على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن ألبوم "عكس الطبيعة” يتضمن 4 أعمال غنائية، وقد حققت أغنيتا "أرقص” و”عليه إبتسامه” نجاحاً بارزاً، إذ حصدتا ملايين المشاهدات على "يوتيوب