النسخة الكاملة

عطية لـ "ميلودي": الأردنيون لا ينظرون للإرهاصات ومستمرون بالوقوف خلف الملك

الخميس-2021-10-12 01:19 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رصد - أكد النائب خليل عطية أن الملك عبدالله الثاني دائماً يعمل لصالح القضية الفلسطينية والأشقاء العرب، من خلال تحركاته الدولية نصرة للقضية الفلسطينية التي كانت وما زالت تتصدر اولوياته، بالإضافة للتحركات الأخيرة التي تجاوزت قانون قيصر والحصار الخانق على الشقيقة سوريا.

وأشار عطية خلال مداخلة له لـ "برنامج علينا وعليك" الذي يقدمه الزميل شادي الزيناتي عبر اثير إذاعة ميلودي الأردن، أن الملك عبدالله الثاني وقف أمام صفقة القرن لغاية اسقاطها رغم التداعيات التي فرضت على الأردن سياسياً واقتصادياً، ويحاول إعادة العراق للحضن العربي، وهذا ما اثار غيض الصهاينة وكل من يعمل لصالحهم.

وأضاف أن الشعب الأردني ساند مواقف الملك وما زال يضرب اسمى معاني الولاء والانتماء ويقف خلف التحركات والمبادرات الملكية، خاصة بعد صدور بعض الاكاذيب بمسمى وثائق تبحث عن النيل من الملك وعزيمة الاردنيين لكن جاءت بشكل معاكس لما كانت تربو له بإلتفاف الشعب الأردني العظيم خلف القيادة الهاشمية.

وبين أن الشعب الأردني بمختلف اطيافه من البوادي والأرياف للمحافظات وصولاً للمخيمات خلف الملك عبدالله الثاني، ولن ينظر لبعض الإرهاصات التي جاءت رداً على مواقف الأردن العربية بشكلٍ عام والقضية الفلسطينية بشكلٍ خاص.

وكشف أن الشعب الأردني يختلف مع الحكومات ويوجه لها اسهم النقد ويحاول الضغط من أجل مصلحة الأردن، وبذات الوقت يتفق على حب الملك والوقوف خلفه من أجل مواصلة المسيرة نحو أردن أقوى ثابت دون ان يتنازل عن المبادئ العروبية.