العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات ماهي مرتبة الأردن عالمياً بعدد الإصابات التراكمي لفيروس كورونا ؟ استئناف الدراسة غداً في مدارس عجلون وجرش التي ظهرت فيها إصابات "شيغيلا " - تفاصيل بدء تقديم طلبات المنافسة على المقاعد الشاغرة في تخصصي الصيدلة ودكتور الصيدلة - رابط أجواء غائمة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في باقي المناطق البلبيسي: لا تراجع عن القرارات التخفيفية ولا اغلاقات ولا تعليم عن بعد صلح عمان تُقرر إسقاط دعوى الحق العام بقضية مسؤولية طبية وصحية الحرارة أقل من معدلاتها بـ5 درجات الثلاثاء اسناد تهمة التسبب بالوفاة لـ6 أطباء بقضية الطفلة لين مهيدات يطمئن الأردنيين على مخزون الدواء شركس: نسجل إصابات بأعمار أقل من السابق وزير العمل يشدد على أهمية التعاون مع القطاع الخاص والنقابات العمالية
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2021-10-12 01:13 pm

كيم جونغ أون يعد بمواجهة أمريكا بـ"جيش لا يقهر"

كيم جونغ أون يعد بمواجهة أمريكا بـ"جيش لا يقهر"

جفرا نيوز - ذكرت وسائل إعلام رسمية أن زعيم كوريا الشمالية تعهد ببناء "جيش لا يقهر" لمواجهة سياسات الولايات المتحدة.

وأضاف كيم جونغ أون أن تطوير الأسلحة كان للدفاع عن النفس وليس لبدء الحرب حسبما ذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية "كي سي إن ايه".

وأدلى كيم بهذه التصريحات في معرض عسكري مميز بينما كان محاطًا بمجموعة متنوعة من الصواريخ الكبيرة.

واختبرت كوريا الشمالية مؤخرًا ما تزعم أنها صواريخ جديدة تفوق سرعتها سرعة الصوت ومضادة للطائرات.

واختبرت الجارة الجنوبية في غضون ذلك صواريخ تنطلق من الغواصات.

وتحدث كيم عن الحشود العسكرية في الجنوب وقال إن كوريا الشمالية لا تريد محاربة جارتها، حيث جاء ذلك في خطابه في معرض الدفاع عن النفس 2021 الذي أقيم في بيونغ يانغ، والذي تضمن مجموعة من المعدات العسكرية بما في ذلك الدبابات.

كما اتهم كيم الولايات المتحدة بإذكاء التوترات بين كوريا الشمالية والجنوبية.

وقالت الولايات المتحدة في عهد الرئيس جو بايدن مرارًا إنها مستعدة للتحدث مع كوريا الشمالية، لكنها طالبت بيونغ يانغ بالتخلي عن الأسلحة النووية مقابل تخفيف العقوبات، ولكن كوريا الشمالية رفضت حتى الآن.

و قالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية في الشهر الماضي إن "كوريا الشمالية أعادت تشغيل مفاعل يمكن أن ينتج البلوتونيوم للأسلحة النووية على ما يبدو"، ووصفته بأنه تطور "مقلق للغاية".