سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات ماهي مرتبة الأردن عالمياً بعدد الإصابات التراكمي لفيروس كورونا ؟ استئناف الدراسة غداً في مدارس عجلون وجرش التي ظهرت فيها إصابات "شيغيلا " - تفاصيل بدء تقديم طلبات المنافسة على المقاعد الشاغرة في تخصصي الصيدلة ودكتور الصيدلة - رابط أجواء غائمة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في باقي المناطق البلبيسي: لا تراجع عن القرارات التخفيفية ولا اغلاقات ولا تعليم عن بعد صلح عمان تُقرر إسقاط دعوى الحق العام بقضية مسؤولية طبية وصحية الحرارة أقل من معدلاتها بـ5 درجات الثلاثاء اسناد تهمة التسبب بالوفاة لـ6 أطباء بقضية الطفلة لين مهيدات يطمئن الأردنيين على مخزون الدواء شركس: نسجل إصابات بأعمار أقل من السابق وزير العمل يشدد على أهمية التعاون مع القطاع الخاص والنقابات العمالية الوهادنة : الوضع الوبائي مستقر ولا مبرر للإغلاقات
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2021-10-12 10:41 am

العراق تعلن نتائج الانتخابات التشريعية بنسبة مشاركة 41 بالمئة

العراق تعلن نتائج الانتخابات التشريعية بنسبة مشاركة 41 بالمئة

جفرا نيوز -أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بالعراق، اليوم الاثنين، النتائج الأولية للانتخابات التشريعية، بنسبة مشاركة بلغت 41 بالمئة.

وقال رئيس مجلس المفوضين جليل عدنان في مؤتمر صحفي، إن المفوضية عرضت نتائج الانتخابات في 10 محافظات، هي ديالى والديوانية والمثنى وميسان وواسط ودهوك وصلاح الدين وكربلاء والنجف وأربيل.

وأضاف أن هذه النتائج الأولية تعتمد على ما وصل إلى المفوضية من بيانات، مشيرا إلى أن المحافظات التي حصلت فيها مشاكل سوف تنقل صباح يوم غد الثلاثاء إلى المكتب الوطني للمفوضية للتدقيق فيها قبل إعلان النتائج.

وأشار إلى أن نسبة المشاركة في الانتخابات بلغت 41 بالمئة من مجموع الناخبين العراقيين المسموح لهم بالتصويت وعددهم 25 مليون ناخب، مبينا أن عدد المصوتين بلغ 10 ملايين فقط.

وانتخب العراقيون ممثلين لهم في 83 دائرة انتخابية على مستوى العراق، لاختيار 329 نائبا في البرلمان بدورته الخامسة.