سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات ماهي مرتبة الأردن عالمياً بعدد الإصابات التراكمي لفيروس كورونا ؟ استئناف الدراسة غداً في مدارس عجلون وجرش التي ظهرت فيها إصابات "شيغيلا " - تفاصيل بدء تقديم طلبات المنافسة على المقاعد الشاغرة في تخصصي الصيدلة ودكتور الصيدلة - رابط أجواء غائمة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في باقي المناطق البلبيسي: لا تراجع عن القرارات التخفيفية ولا اغلاقات ولا تعليم عن بعد صلح عمان تُقرر إسقاط دعوى الحق العام بقضية مسؤولية طبية وصحية الحرارة أقل من معدلاتها بـ5 درجات الثلاثاء اسناد تهمة التسبب بالوفاة لـ6 أطباء بقضية الطفلة لين مهيدات يطمئن الأردنيين على مخزون الدواء شركس: نسجل إصابات بأعمار أقل من السابق وزير العمل يشدد على أهمية التعاون مع القطاع الخاص والنقابات العمالية الوهادنة : الوضع الوبائي مستقر ولا مبرر للإغلاقات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-10-12 10:17 am

جميلة عوض: لست ربع فاتن حمامة.. وأرفض الكشف عن عمري..فيديو

جميلة عوض: لست ربع فاتن حمامة.. وأرفض الكشف عن عمري..فيديو

جفرا نيوز - رفضت الفنانة الشابة جميلة عوض لقب "ألفة جيلها" وقالت هذا لقب كبير جدا عليها، كما رفضت تسميتها بفاتن حمامة القادمة، وعلقت: "يا ريت يكون عندي حظ أمثل ربع الشخصيات التي قدمتها".

وقالت جميلة في حوارها مع "فوشيا" عقب استضافتها في قصر السينما بجاردن سيتي ضمن برنامج "نجم وندوة" الذي قدمه الفنان تامر عبد المنعم وأدار الندوة الناقد السينمائي طارق الشناوي: "عاوزة أتجوز راجل يكون راجل"، ورفضت الإفصاح عن تاريخ ميلادها الحقيقي.

وردا على سؤالنا عن سر تفوقها على أسرتها أجابت: "أنا نتيجتهم".

وأكدت جميلة أنها لم تقبل أي فيلم من باب "اكل العيش" لأنها تربح من الإعلانات، وردت على كتابة الفنانة ياسمين صبري لمسلسها وقالت: "أحب أشوف النتيجة"، كما أشارت إلى أنه لا يوجد شيء في الفن اسمه "نمبر وان".

وكونها خريجة إعلام، أوضحت بأنها لم تفكر في العمل كمذيعة يوما ما، لأنها لا تستطيع الصمت فترة طويلة، وأعلنت عن إعجابها بالإعلاميتين إسعاد يونس ومنى الشاذلي وغيرهما.

وأكدت جميلة أنها تعلمت الكثير من الفنانة يسرا، ووصفتها بـ"الملكة"، وأضافت بأنها تعلمت من نيللي كريم إصرارها، ووصفت الفنان خالد الصاوي بأنه المادة الخام للموهبة.