النسخة الكاملة

دنيا بطمة وزوجها يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما الصغرى..فيديو

الخميس-2021-10-11 09:25 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - احتفلت النجمة المغربية دنيا بطمة بعيد ميلاد ابنتها الثانية "ليلي روز" التي أتمت عامها الأول، حيث توجهت لها بالتهنئة عبر نشر صورتها في "ستوري" بحسابها على إنستغرام، ووضعت علامة قلب على وجه الصغيرة لإخفائه عن المتابعين.

وشاركت بطمة صورا وفيديوهات سابقة من احتفال عيد ميلاد ابنتها البكر "غزل" والذي طغت عليه الأجواء الفخمة مع الديكورات المميزة، وعلقت قائلة على الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها: "قبل أربع شهور كان عيد ميلاد أول فرحة حياتي غزل الترك، واليوم راح يكون عيد ميلاد ثاني فرحة بحياتي ليلي روز الترك".

وبدت غزل في الصور والفيديوهات بإطلالة العروس بفستان أبيض، بينما جاءت الزينة بالألوان الفاتحة بين البالونات البيضاء والزهرية والزرقاء، والتقطت دنيا بطمة الصور برفقة صغيرتها وزوجها في لقطات عائلية مبهجة.

وشارك المنتج البحريني محمد الترك صورة لابنته ليلي روز على حسابه عبر إنستغرام، وتوجه لها بمعايدة قائلاً: "كل عام وانت حبيبتي الأميرة الصغيرة، يا رب ياخد من عمري ويعطيكي".

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع بطمة واستعداداتها للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها، وجاء في التعليقات: "ليه غطيتي وجه الطفلة أنا استغربت صراحة من هذي الحركة".

وقالت متابعة: "العمر كله وربي يحفظهم لكم". وعلقت أخرى: "بانتظار أجواء الاحتفالات وكل عام وهي بخير".

من جانبها كانت الفنانة المغربية قد أحدثت حالة من الجدل مؤخرا بعد ظهورها بملامح مختلفة عن شكلها المعتاد، حيث ظهرت منتفخة الوجه والجسد، ما أدى إلى حديث متابعيها عن إجرائها عمليات تجميل في أسنانها وذقنها وجسدها بل ولون بشرتها.

كما لاحظ الجمهور في الفترة الأخيرة الانتفاخ الكبير في خدود دنيا بطمة واتهموها بالمبالغة في حقن الفيلر، لكنها نفت ذلك في أحد تصريحاتها مؤخرا، وأكدت بأن انتفاخ وجهها يعود إلى زيادة وزنها بعد إنجابها لطفلتها الثانية.

كما أشارت إلى أنها سحبت الفيلر فقط، من بعض المناطق، بالإضافة إلى أنها اعتنت ببشرتها في الصيف، وأجرت بعض التغييرات البسيطة في طريقة وضع المكياج.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير