النسخة الكاملة

نادين الراسي تتمنى أن تجسد نادين نجيم حياتها.. والأخيرة: لازم انتِ تصوريها..صورة

الخميس-2021-10-11 09:22 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - ردت النجمة اللبنانية نادين نجيم على تصريحات زميلتها نادين الراسي تجاهها، بعدما تمنت الأخيرة أن تقوم الأولى بتجسيد قصة حياتها.

وكتبت نجيم عبر "الستوري" بحسابها على إنستغرام: "زميلة ورفيقة وكنت حدك وكنت حدي، بلا ما حدا فينا يعرف قصة حياتك لازم انتي تصوريها وقريبا جدا لأنه ما حدا يوصل إحساسك قدك وإذا بيوم من الأيام قررت أكيد أنا موجودة هون تإدعمك".

وكانت نادين الراسي قد قالت في تصريحات تلفزيونية إنها تكتب قصة حياتها، متمنية أن تؤدي النجمة نادين نسيب نجيم دور البطولة، في حال تم تحويله إلى عمل درامي.

وعلقت الراسي:"أنا من المعجبين بها ليس لأنها ممثلة لديها تاريخ فني فقط، بل لأنها مثقفة فنيًا". وأشارت إلى أن كتابة قصة حياتها لن تنتهي منها قبل أن تفارق الحياة.

وأشادت إحدى المعجبات بتصريحات الفنانتين وكتبت:" نجمتين كبار منفتخر فيهم الله يديم المحبة والقلوب البيضاء".

وأضافت أخرى:"نجمتين رائعتين ومتميزتين،، أنا مع رأي نادين نجيم انوا الراسي تجسد قصة حياتها الصعبة واللي دخلت فيها بأكتر من أزمة، بنفسك بتوصلي هاي الرسالة بإحساسك لانك أنت اللي عشتي الأجواء الصعبة".

وكتبت ثالثة:"ما في شك انو نادين لها قدرة مميزة على تجسيد قصة حياة نادين الراسي، وأكدت هيدا الشي بأدوارها في المسلسلات السابقة، ولكن أنا بفضل نادين الراسي انت تكتبي القصة اللي عشتيها وتجسديها، كدور بطلة وممكن نادين تشاركك في البطولة أو ضمن العمل الدرامي، رح يطلي شي مميز".

وكانت نادين الراسي قد أعلنت في وقت سابق أنها تقوم بوضع الخطوط العريضة لقصة حياتها الحافلة بالأحداث، تمهيدا لتصويرها على شكل مسلسل درامي، علما بأن نادين ترغب في الكشف عن الكثير من الأسرار غير المعلنة حتى اليوم عن حياتها.

يذكر أن بداية الراسي كانت في عروض الأزياء، كما ظهرت كموديل في فيديو كليب "عشقتك" للفنان فضل شاكر وكليب "أرجوك" للفنان وائل جسار.

دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة، ومثلت للمرة الأولى في مسلسل "الباشوات" ثم شاركت بمسلسل آخر بعنوان "كرت السبحة".

ونادين هي شقيقة المغني جورج الراسي، تزوجت للمرة الأولى من حاتم حدشيتي في عام 1996، عندما كان عمرها سبعة عشر عاما، وأنجبت ولدا اسمه مارك، ثم انفصلت عنه من دون معرفة الأسباب.

وتزوجت مرة ثانية من رجل الأعمال والممثل اللبناني جيسكار أبي نادر في عام 2001، أنجبت له ولدين هما: مارسيل وكارل، وانفصلت عنه عام 2016، وذكرت وسائل إعلامية في أيلول 2018 أن نادين الراسي حاولت الانتحار؛ إذ فكرت برمي نفسها من السيارة، وقيل وقتها إنها تعاني من مشاكل نفسية.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير