جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تحول الكثيرون إلى منصات التواصل الاجتماعي للترويج لبيع منازلهم، مع نشر صور ومقاطع فيديو لتشجيع المشترين المحتملين لهذه المنازل.
ومن الضروري أن يتم تصوير مقطع الفيديو بطريقة تظهر مميزات المنزل للمشتري، وتزيد من سعره. وكشفت وكيلة العقارات آنا ريتشاردسون لصحيفة ذا صن البريطانية عن أهم نصائحه لإعداد فيديو ترويجي لبيع المنزل ونشره على تيك توك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.
- تأكد من أن منزلك نظيف وحسن المظهر قبل التصوير.
- إظهار منزلك وجميع ميزاته الرئيسية، فالمطبخ والصالة وغرف النوم هي أهم ثلاث مناطق يأخذها الناس بعين الاعتبار عند تصفح قائمة العقارات.
- استمتع بتصوير المحتوى، وابدأ بمركز الغرفة في منتصف الشاشة ثم حرك الكاميرا بشكل قوس عبر الغرفة. وقم بتجميعه المشاهد على أدوات تيك توك.
- امنح جولتك المنزلية بعض الطاقة من خلال إضافة الموسيقى الممتعة والمتفائلة.
- عزز لقطاتك بالنصوص والأيقونات والرموز التعبيرية، حيث يمكنك استخدامها لتسمية غرفك، لكن تذكر أن تجعلها واقعية.
- لديك ثوان معدودة لجذب انتباه المشتري عندما يبحث عبر الإنترنت، لذا جرب بعض الانتقالات البسيطة للانتقال من غرفة إلى أخرى.