النسخة الكاملة

القائم بأعمال رئيس جامعة الشرق الأوسط MEU تلتقي أعضاء الهيئة التدرسية

الخميس-2021-10-10 10:38 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - التقت القائم بأعمال رئيس جامعة الشرق الأوسط، الأستاذة الدكتورة سلام خالد المحادين، بحضور نائب الرئيس للشؤون الإدارية والقانونية الدكتور أنيس المنصور، عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد.

واستهلت القائم بأعمال رئيس الجامعة اللقاء بالترحيب بأعضاء الهيئة التدريسية القدامى والجدد، متمنية للجميع عامًا مليئًا بالإنجازات والنجاح، ثم وجهت الشكر لأعضاء الهيئة التدريسية على جميع الجهود الكبيرة التي بذلوها منذ بدء الأزمة الصحية التي ألقت بظلالها على التعليم العالي في الأردن، مؤكدة نجاح جامعة الشرق الأوسط في تحقيق جميع الأهداف التي حددتها الخطط الإجرائية بفضل جهود جميع كوادرها الأكاديمية والإدارية.

وتحدثت المحادين عن الأهداف المباشرة للعام الجديد والمتمثلة بالاستمرار في تطوير العملية التعليمية، والتركيز على الاعتمادات الدولية، بعد أن انتهت الجامعة من التقدم لشهادة الجودة المحلية لجميع كلياتها، وتطوير البحث العلمي، وتوطيد العلاقات مع المجتمع المحلي.

وأشارت إلى التخصصات المستضافة والمشتركة التي تطرحها الجامعة بالشراكة مع بعض الجامعات البريطانية، بالإضافة إلى التخصصات المحلية النوعية الجديدة، مثل: الترجمة التطبيقية، وذكاء الأعمال، والتكنولوجيا المالية، والدبلوم العالي في التعلم الإلكتروني، وهندسة الأنظمة الذكية.

وتطرقت المحادين إلى خارطة العودة الى التعليم الوجاهي، وخطة الجامعة بهذا الخصوص، والاستعدادات لاستقبال أبنائها الطلبة في مختلف المساقات: الإلكترونية، والمدمجة، والوجاهية.