فعاليات مهرجان صيف عمان تتواصل بأمسية فنية شيقة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدًا انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة 11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2021-10-10 10:38 am

القائم بأعمال رئيس جامعة الشرق الأوسط MEU تلتقي أعضاء الهيئة التدرسية

القائم بأعمال رئيس جامعة الشرق الأوسط MEU تلتقي أعضاء الهيئة التدرسية

جفرا نيوز - التقت القائم بأعمال رئيس جامعة الشرق الأوسط، الأستاذة الدكتورة سلام خالد المحادين، بحضور نائب الرئيس للشؤون الإدارية والقانونية الدكتور أنيس المنصور، عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد.

واستهلت القائم بأعمال رئيس الجامعة اللقاء بالترحيب بأعضاء الهيئة التدريسية القدامى والجدد، متمنية للجميع عامًا مليئًا بالإنجازات والنجاح، ثم وجهت الشكر لأعضاء الهيئة التدريسية على جميع الجهود الكبيرة التي بذلوها منذ بدء الأزمة الصحية التي ألقت بظلالها على التعليم العالي في الأردن، مؤكدة نجاح جامعة الشرق الأوسط في تحقيق جميع الأهداف التي حددتها الخطط الإجرائية بفضل جهود جميع كوادرها الأكاديمية والإدارية.

وتحدثت المحادين عن الأهداف المباشرة للعام الجديد والمتمثلة بالاستمرار في تطوير العملية التعليمية، والتركيز على الاعتمادات الدولية، بعد أن انتهت الجامعة من التقدم لشهادة الجودة المحلية لجميع كلياتها، وتطوير البحث العلمي، وتوطيد العلاقات مع المجتمع المحلي.

وأشارت إلى التخصصات المستضافة والمشتركة التي تطرحها الجامعة بالشراكة مع بعض الجامعات البريطانية، بالإضافة إلى التخصصات المحلية النوعية الجديدة، مثل: الترجمة التطبيقية، وذكاء الأعمال، والتكنولوجيا المالية، والدبلوم العالي في التعلم الإلكتروني، وهندسة الأنظمة الذكية.

وتطرقت المحادين إلى خارطة العودة الى التعليم الوجاهي، وخطة الجامعة بهذا الخصوص، والاستعدادات لاستقبال أبنائها الطلبة في مختلف المساقات: الإلكترونية، والمدمجة، والوجاهية.
 
ويكي عرب