النسخة الكاملة

نادين نجيم لابنتها: كل الكلمات خجلت منك يا روحي..صورة

الخميس-2021-10-09 06:41 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - وجهت النجمة اللبنانية نادين نجيم رسالة مؤثرة إلى ابنتها عبر حسابها الخاص على إنستغرام أرفقتها بصورة جمعتهما.

وقالت نجيم: "بدي اكتب شي تحت الصورة ضاعت الكلمات وهربت مني لأنه ما في كلمة لقيتها بتعبّر يا بنتي عن حبي إلك وشعوري تجاهك كأم وصديقة وملاكك الحارس وسندك وضهرك وقوتك بالحياة".

وأضافت: "كل الكلمات خجلت منك يا روحي ... بس بقلك ورح ضل قلك الله يحميكي وين ما رحتي ووين ما كنتي السما تنزلّك والارض تنبّعلك سعادة ونجاح ورزقة وصحة آمين يا رب ".

وحظيت رسالة النجمة اللبنانية بتفاعل واسع بين الجمهور والمشاهير، متمنين لابنتها النجاح، وأن يُكتب لها في حياتها كل الخير والسعادة، وأن تحقق أحلامها وطموحاتها عندما تكبر.

وفي سياق آخر كانت نادين نسيب نجيم قد كشفت أنها ستبتعد في الفترة المقبلة عن الساحة الفنية بشكل مؤقت، وذلك بعد عرض آخر حلقة من عملها الأخير "صالون زهرة".

وقالت نجيم إنها ستغيب لفترة معينة ليست بالطويلة، وسيقتصر تواجدها على بعض الإطلالات؛ فهناك أمور لا تستطيع الابتعاد عنها بشكل نهائي.

ونشرت عبر "ستوري" بحسابها على إنستغرام فيديو تحدثت من خلاله عن الأمر، مؤكدةً أن سبب قرارها هذا هو من أجل التركيز على مشروعها الخاص، والذي بدأت بالتحضير له مؤخرا، طالبةً من متابعيها الدعاء لها بالتوفيق في هذا المشروع الجديد، وأن تعجبهم الفكرة التي تعمل عليها.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير