مركز الدراسات: بدأنا بأخذ آراء الأردنيين حول حكومة الخصاونة الأرصاد: احذروا الضباب 90 % نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع طقس العرب يوضح احتمالية سقوط أمطار غدا السبت في هذه المناطق - تفاصيل الناصر يدعو لتعيين الإناث كحاكم إداري .. ويؤكد: 16 امرأة تشغلن وظائف عليا الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2021-10-04 09:09 am

الأردن يكرم سلمى المصري ونهال عنبر ..فيديو

الأردن يكرم سلمى المصري ونهال عنبر ..فيديو


جفرا نيوز - كرّم مهرجان الأردن للإعلام العربي في دورته الرابعة، الذي انطلق الأحد، مجموعة من الإعلاميين والفنانين، تحت عنوان: "دورة القدس"، كان من بينهم النجمة السورية سلمى المصري، والمصرية نهال عنبر.

وقال رئيس اللجنة العليا للمهرجان د. أمجد القاضي، في الافتتاح إن ما يميز الدورة الرابعة من المهرجان هو طبيعة الأنشطة والفعاليات المختلفة التي ستقام أيام انعقاده، وطبيعة النقاشات التي ستدور بين ثلة من الإعلاميين والأكاديميين الأردنيين والعرب ومحورها القدس.

وكرم المهرجان عددا من الشخصيات الإعلامية والفنانين العرب والأردنيين، منهم الفنانة السورية سلمى المصري، الفنان المصري خالد زكي، الإعلامي اللبناني مارسيل غانم، المخرج السوري باسل الخطيب، الفنانة المصرية منى عبد الغني، الفنان والمخرج الإماراتي حبيب غلوم، الإعلامية والكاتبة السورية ديانا جبور، الاعلامية اللبنانية أنطوانيت جعجع، المخرجة البحرينية إيناس يعقوب، الفنان والإعلامي السعودي يوسف الجراح، الفنانة الليبية خدوجة صبري.

وتضم مسابقات المهرجان: مسابقة "المسلسل الدرامي"، مسابقة البرامج الإذاعية، مسابقة القدس لبرنامج وثائقي، مسابقة برامج البث المباشر، مسابقة المسلسل الكوميدي، مسابقة البرامج الحوارية، مسابقة برامج الهواة والشباب، مسابقة برامج الرسوم المتحركة، مسابقة أغنية الطفل.

ويحل على المهرجان ضيوف الشرف وهم عماد جلول- مدير عام المسارح والموسيقى ممثلا عن وزارة الثقافة السورية، الفنان القطري علي عبد الستار، الإعلامي ياسر أبو بكر المعلمي.
ويكي عرب