النسخة الكاملة

عبد المنعم عمايري: دوري في "الهيبة 5" مختلف وتحدّ صعب.. وهذا موعده

الخميس-2021-10-03 08:40 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حضر الفنان السوري عبد المنعم عمايري إلى جانب عدد من الفنانين منهم الفنانة الكويتية شمس ونقيب الممثلين أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، حفل إطلاق كتاب "رحلة صعود" لرائد الأعمال الإماراتي سيف بن سرور الحمادي، الذي أقيم مؤخرا في فندق بلغاري دبي، وبحضور وسائل الإعلام المعنية وشخصيات ثقافية وفكرية وفنية واجتماعية مرموقة.

بعيدا عن مسيرة عبد المنعم عمايرى الفنية الثرية، قدم خلال مشواره الإبداعي العديد من النصوص المسرحية التي تُرجم بعضها وقدمت على مسارح عالمية، وعلى الرغم من أن مشروعه الأدبي والمسرحي كان في مرحلة مبكرة من حياته إلا أن مضمونه لا يزال يعالج واقعنا الراهن كمسرحية "صدى" على سبيل المثال لا الحصر.

وأشار عبد المنعم من خلال لقائه مع "فوشيا" إلى علاقته بالكتابة والكتاب الذي أصبح غائبا عن واقعنا الحالي في ظل انتشار منصات التواصل الاجتماعي، وتطرق إلى تجربته في كتابة النصوص المسرحية التي تجاوز عددها الـ 8 نصوص، وفيما يتعلق بأعماله الفنية فقد كشف عن مشاركته في الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة" مع شركة الصباح والذي يتم تصوير آخر حلقاته في بيروت حاليا.

وتسلم عبد المنعم عمايري أثناء حفل إطلاق كتاب "رحلة صعود" درعا تقديرية على حضوره ودعمه للكتاب الشباب، كما قدم الفنان كلمة شكر من خلالها للقائمين على الحفل وأثنى على تجربة اهتمام الشباب في الكتابة في زمن ندر فيه القراء.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير