النسخة الكاملة

شاكيرا تتعرض لهجوم من خنازير برية في برشلونة

الخميس-2021-10-02 12:54 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قالت نجمة البوب شاكيرا زوجة اللاعب جيرار بيكيه عبر تطبيق إنستغرام إنها تعرضت لهجوم من خنازير برية أثناء سيرها مع ابنها بمتنزه في مدينة برشلونة الإسبانية.

وقالت المغنية الكولومبية، وهي تحمل حقيبة سوداء ممزقة ومتسخة أمام الكاميرا، "كانوا يأخذون حقيبتي، وبداخلها هاتفي المحمول”، "انظروا كيف ترك خنزيران بريان حقيبتي بعد أن هاجماني”.

وأضافت، "في النهاية، تركوا الحقيبة”، ثم استدارت لابنها ميلان، وهو ابن نجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم جيرار بيكيه، "قل الحقيقة حول كيفية مواجهة والدتك للخنازير البرية”. ولم تصب الأم أو الابن في الهجوم.

وتنتشر الخنازير البرية بشكل متزايد في برشلونة، كما هو الحال في العديد من المدن الأوروبية الأخرى. حتى أن بعض الناس في برشلونة يطعمونها رغم حظرها.

وشاكيرا هي أحدث ضحية للخنازير العدوانية المتزايدة التي غزت العاصمة الكتالونية في السنوات الأخيرة.

ففي عام 2016، تلقت الشرطة الإسبانية 1187 مكالمة هاتفية حول مهاجمة الخنازير البرية للكلاب، ونهب طعام القطط، وتعطيل حركة المرور، والركض بين السيارات في المدينة.

وتحمل الخنازير البرية أنواعا متعددة من الأمراض، وتصنف ضمن أكثر حيوانات العالم الساعية لغزو بيئات أخرى، وهي تستطيع العيش في أي ظروف.

ولكن هناك تزايد في انجذاب الحيوانات إلى المدن، حيث تعيش على القاذورات التي يتركها الإنسان.

وبسبب زيادة عدوانية هذه الحيوانات الغازية، والضوضاء التي تسببها، فإن العديد من المدن اعتمدت عدة استراتيجيات لتقليل أعدادها.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير