النسخة الكاملة

دنيا بطمة تخرج عن صمتها وترد على ضجة إطلالاتها وتغيّر ملامح وجهها..صورة

الخميس-2021-09-27 09:49 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن صمتها وردت على حالة الجدل التي صاحبت انتشار صورها في الآونة الأخيرة، والتعليقات الموجهة عليها بأنها خضعت لعمليات تجميل جديدة تسببت باختلاف ملامحها بشكل مبالغ فيه.

وأكدت بطمة في تصريحات لـ"إي تي بالعربي" أن الصور الأخيرة التي نشرتها محبوبة لدى الجمهور، مشيرة إلى أن الجدل حولها دليل على محبة واهتمام متابعيها لجديدها سواء أغانيها أو إطلالاتها.

وأوضحت الفنانة المغربية أن الجمهور علق مؤخراً على التغيرات التي طرأت على إطلالاتها، لأنهم لم يعتادوا على رؤيتها بالمكياج الناعم أو بدون مكياج في بعض الصور.

وتابعت دنيا بطمة أنها اختارت هذا التغيير من أجل موسم الصيف، وكانت مرتاحة في عطلتها الصيفية، فضلا عن أن النتائج كانت إيجابية من المتابعين حول إطلالاتها.

في غضون ذلك نفت دنيا بطمة خضوعها لعمليات تجميل مؤخراً، وذلك في ردّها على تغيّر ملامح وجهها، لافتة إلى أنها سحبت الفيلر فقط من بعض المناطق، بالإضافة إلى أنها اعتنت ببشرتها في الصيف، وأجرت بعض التغييرات البسيطة في طريقة وضع المكياج.

وفي سياق آخر تحدثت بطمة عن ابنتها الصغرى "ليلى روز"، وقالت إن الجمهور يتساءل عنها وعن ملامحها، وأعلنت إنها ستنشر الصور الأولى لها بملامحها في عيد ميلادها المقبل في يوم 10 أكتوبر.

وأشارت إلى أن ابنتها الكبرى غزل تستعد لبدء الدراسة، ووصفتها بـ"محبوبة الجماهير"، بسبب اهتمام الجمهور بها ومتابتعهم لها.

وكانت دنيا بطمة قد تصدرت الترند عبر مواقع التواصل في الأيام القليلة الماضية، بعد تداول صورها الحديثة، وسط تعليقات بالمئات من متابعيها، الذي استغربوا هذا الاختلاف الواضح في ملامح وجهها مقارنة بصورها التي توثقها وتشاركها لمحبيها عبر حساباتها، والتي تظل فيها بمكياج.

وقال أحد المتابعين: "إحنا بنعرف انوا المكياج بعطي جماليات للملامح وبغير فيها شوي،، بس مش لها الدرجة تصيري إنسانية تانية، يعني كل الصور وملامحك السابقة كذب؟ّ!".

وقبل أشهر قليلة، علقت الفنانة المغربية على اختلاف ملامح وجهها، وعزت ذلك إلى أنها اكتسبت وزنا زائدًا بسبب حملها وولادتها. وأضافت أنها تحاول إنقاص وزنها بممارسة التدريبات الرياضية.