الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2021-09-27 09:30 am

ارتقاء 4 شهداء فلسطينيين إثر اعتداء قوات الاحتلال على بلدات في الضفة

ارتقاء 4 شهداء فلسطينيين إثر اعتداء قوات الاحتلال على بلدات في الضفة

جفرا نيوز- ارتقى 4 شهداء إثر اعتداء قوات الاحتلال على الفلسطينيين خلال اقتحامها أمس، مدينة جنين وبلدات برقين وكفردان بالضفة الغربية وبلدة بدو شمال القدس المحتلة.
قوات الاحتلال اعترفت من جانبها بإصابة ضابطين إسرائيليين خلال اشتباكات جنين، فيما أفادت قناة «الميادين»، بأن هناك إصابتين إضافيتين لجنديين إسرائيليين لم تأت سلطات الاحتلال على ذكرهما.
وطالبت لجان المقاومة في فلسطين بعد ارتقاء عدد من الشهداء الشعب الفلسطيني باستمرار المقاومة في كل نقاط الاشتباك.
بدورها، أكدت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، أن «استمرار الاحتلال الصهيوني في اقتحام المدن والبلدات، يدعونا إلى مزيدٍ من التكاتف والوحدة، والانتقال إلى ميادين المواجهة والاشتباك المفتوح مع الاحتلال على امتداد الأرض المحتلة».