النسخة الكاملة

الفنانة الكويتية سعاد سليمان تكشف سر اعتزالها التمثيل

الخميس-2021-09-26 12:55 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعلنت الفنانة الكويتية الشابة سعاد سليمان الشهيرة باسم ”سعودة"، وابنة الممثلة مي البلوشي، اعتزالها المجال الفني كممثلة، عقب أشهر قليلة من ارتدائها الحجاب.

ونشرت الفنانة سعاد مقطع فيديو عبر حساباتها الإلكترونية، تداولته حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي، كشفت فيه سبب اعتزالها المجال الفني الذي دخلته قبل نحو 8 أعوام.

وقالت الفنانة الشابة إن سبب اعتزالها التمثيل ”هو قبولها بقسم تربية أساسية تخصص إسلامية، ورغبتها بالتفرغ لعائلتها ودراستها، حيث إنه لم يعد لديها وقت للتمثيل".

وأضافت بأنها منذ ارتدائها الحجاب وهي ترفض أن تكون ممثلة؛ ”لعدم رغبتها بأي شيء يخدش حجابها"، وفق قولها.

وأشارت إلى أن اعتزالها التمثيل ”لا يعني غيابها عن متابعيها، وأنها ستقوم بتصوير مقاطع لهم في أوقات فراغها".

ونشرت الفنانة سعاد منشوراً عبر حسابها الرسمي في ”إنستغرام"، أكدت فيه اعتزالها المجال الفني كممثلة، ليلقى قرارها هذا صدى واسعاً بين المتابعين الذين تباينت ردود أفعالهم تجاه الخطوة التي أقدمت عليها.

وقالت سعاد في سلسلة من الردود على حسابها في ”سناب شات" عقب مباركة إحدى المتابعات لها بقبولها بتخصص تربية إسلامية: ”الحمد لله يا رب صج ما قلت لكم شنو كنت أبي واستعنت بربي، والحمد لله هذا المكان الصح، بإذن الله أكون قدها وأكون قدوة حق وايد أمهات وبنات ماكو شي ممكن يوقفكم كملوا وحققوا أحلامكم".

وأضافت في معرض ردها على إحدى المتابعات التي أشارت إلى عدد من ستقوم بتعليمهم القرآن وقصص الأنبياء، أن ”هذا الشيء الذي دفعها لتغيير تخصصها من علم نفس إلى تربية إسلامية، وتأثراً بإحدى معلماتها الراحلات التي تستذكرها دائماً وجعلتها تعرف معنى أن تكون مدرسة للطلاب".

ونشرت الفنانة سعاد خلال الساعات الماضية مقاطع من دروس دينية لأحد الدعاة عبر حسابها في ”سناب شات"، إضافة إلى صفحات من القرآن الكريم ودعوة لإتمام ختمات منه.

وسعاد سليمان هي ابنة أخت الفنانتين مرام وهند البلوشي، وشقيقتها المغنية شيماء، وبدأت حياتها الفنية عام 2013 بتقديم برنامج ”كاش مو بلاش" على قناة ”الشاهد" بمشاركة والدتها مي البلوشي.

واتجهت بعد ذلك للتمثيل، وقدمت أكثر من عمل، منها ”للحب كلمة"، ”ثريا"، ”العافور"، ”سقف واحد"، ”المحتالة"، ”كان في كل زمان"، ”إفراج مشروط، ”أنا عندي نص"، و"من حقي أحب".

وتعرضت الفنانة سعاد منذ قرابة 7 أعوام لحادث داخل سيارتها، حيث انفجرت بسبب تسرب الغاز من ولاعة داخل السيارة، وأسفر ذلك عن إصابتها بحروق ما زالت آثارها موجودة حتى الآن.