النابلسي: دراسة لإنشاء مدينة رياضية في الكرك تحويلات مرورية على طريق المطار لمدة 12 ساعة الجمعة إنذار 19 عيادة لمخالفتها شروط فرز النفايات الطبية تشكيلات إدارية في الداخلية ..أسماء 350 مقعدا إضافياً في الطب وطب الأسنان لطلبة رفع المعدل الفراية: نسعى كأجهزة ‏حكومية أن يمتاز تعاملنا مع فصل الشتاء بجاهزية عالية "التفتيش الصحي" عبر سند مهمة المؤسسات وليس المواطنين التربية تمنح فرصة أخيرة للتسجيل في الأمتحان التكميلي لعام 2021 إحباط محاولة تهريب مخدرات من سوريا بواسطة طائرة بدون طيار النجار : 11 حوضاً مستنزفاً في الأردن والناقل الوطني سيؤمن 300 مليون متر مكعب الأردن يتلقى 78 ألف جرعة من مطعوم الإنفلونزا الموسمية الرباعي بتمويل ألماني وفيات الأردن الخميس 21-10-2021 اجواء لطيفة نهاية الأسبوع اسماء مراكز التطعيم حسب نوع اللقاح للخميس الكسبي: لايوجد أي مطالبات مستحقة للمقاولين في الوقت الحالي ما اهمية إنتخابات نقابة الصحفيين للنقابات الأخرى؟ اصحاب الدخل اقل من 500 دينار يعانون من اضرار نفسية بسبب "كورونا" طقس الاردن الخميس: ارتفاع قليل على الحرارة تعميم على الجامعات باعتماد تطبيق سند الخصاونة:أمامنا 3 سنوات من العمل المضني بالتشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأحد-2021-09-26 10:33 am

أسرار عمان

أسرار عمان

جفرا نيوز/ اعداد: محمود كريشان

*سري للغاية
وزير سابق يقوم بتصفية حسابات مع خلفه من خلال تسريبات اعلامية باتت واضحة الخلفيات..

*قطب سياسي
إعتبر قطب سياسي أن بعض ما ورد في مذكرات شخصية سياسية بارزة، يفتقر الى الدقة..!

*رفع الحظر
قال مصدر دبلوماسي إنّ زيارة وزير الدفاع السوري الى الأردن تشكل تكريساً لنهج رفع الحظر عن تواصل الحكومات العربية مع الحكومة السورية بعد الاجتماع الذي عُقد في عمّان لوزراء الطاقة في الأردن وسورية ولبنان ومصر لبحث جرّ الغاز المصري والكهرباء الأردنية الى لبنان عبر سورية.

*ظهور إعلامي
بدأ عدد من الشخصيات والنشطاء الفاعلين بالظهور الإعلامي إستعداداً للانتخابات البلدية ومجلس أمانة عمان وإعلان طروحاتهم وخياراتهم إزاء هذا الاستحقاق

*لماذا؟..
هل تخضع صناديق النقابات لرقابة رسمية!.. هذه تساؤلات مطروحة الآن بقوة لدى شخصيات نقابية بارزة..!

*خبر عادي
رئيس الوزراء الأسبق عون خصاونة دائم الاتصال بصديقه العريق د. عبدالله كنعان والاطمئنان عليه

*خبر سعيد
معالي السيدة هيفاء تركي حديثه الخريشا.. خبر سعيد في طريقه إليك..

*الملقي في البلد..
رئيس الوزراء الأسبق هاني الملقي، يتسم بالوفاء وهو يحرص على زيارة رفاق الشباب، ومن ضمنهم صديقه "لصوي" مالك أعرق محال بيع الأقمشة في شارع الرضا وسط البلد.. 

*أين.. سؤال خطير..؟
تتزاحم التساؤلات عن مصير مجموعة كبيرة من الهبات المالية التي وصلت إلى بعض المراكز الخاصة العاملة في مجال حقوق الإنسان والحريات، كمساعدات خارجية لم تُعرف وجهة صرفها..!

*ولو صدقوا..
صالونات سياسية تتداول مجددا بعض الأسماء: المحافظ السابق سعد الشهاب، النائب الأسبق د. معتصم العواملة، م. عبدالله عاصم غوشة، اللواء المتقاعد "مخابرات" محمد باشا الخوالدة، لشغل مناصب عديدة  في المرحلة المقبلة.

*مسؤولون ابتعلوا ألسنتهم..!
ابتلع المسؤولون في وزارة المياه ألسنتهم، ولاذوا بالصمت، بعد انقطاع المياه عن المنازل في مدينة معان منذ أشهر..!!!

*الطبيب الباشا
د. معين باشا الحباشنة.. الإنتماء والوفاء لكبرى مؤسسات الوطن/ القوات المسلحة الأردنية الباسلة.

*همس دبلوماسي
 دعت مصادر دبلوماسية لقراءة أبعاد اجتماع وزراء خارجية المنطقة بمشاركة إيران والسعودية وتركيا ومصر وفرنسا والأردن والعراق وقطر والجامعة العربية والمؤتمر الإسلامي والذي شكلت إعادة العلاقات الطبيعية مع سورية موضوعه الرئيسي.

*الخريشا.. ماذا يعمل؟..
"قضاء حوائج الناس وتنفيس كربهم".. عنوان عريض للعمل اليومي للشيخ مجحم الخريشا 

*عزاء واجب
اللواء الركن المتقاعد مرتضى باشا المجالي، يتقبل العزاء بوفاة زوجته المربية الفاضله يسرى عواد المجالي "رحمها الله"

*البقاعي سرا..!
العين م. عبدالرحيم البقاعي يتكفل بتكاليف دراسة طلبة فقراء وأيتام.. بصمت وهدوء.

*ألو يا حكومة..
رئيس القسم الفني والهندسي بوزارة الخارجية سابقا الدكتور المهندس فواز علي البشير الذي يحمل مؤهلات تفعيل وتعظيم موارد المياه والتعامل الإقليمي في المشاريع الإقليمية  في قطاعات المياه والإسكان والطاقة  والاستثمار.. لماذا لا تستفيد الحكومة من خبراته؟..

*برقية ساخنة الى الشواربة..!
حسن أبوعلي، مالك كشك الثقافة وسط البلد سجل عتبه على رئيس لجنة أمانة عمان د. يوسف الشواربة بعدم تنفيذ قرار رئيس الحكومة السابق والقاضي باعادة تأهيل الكشك الذي هو الان اشبه ما يكون بالزنزانة..!

*فواز الزعبي.. بخير
نتائج الفحوصات الطبية الشاملة والدقيقة التي أجريت للنائب فواز الزعبي، أكدت ان صحته تمام 100% والحمد لله

*هدية قشوع..
الوزير الأسبق د. حازم قشوع، أهدى السفير المغربي في عمان خالد الناصري كتاب "رسالة أمة في وطن"..

*العواملة رئيسا
مجلس المستشارين في حزب المؤتمر الوطني "زمزم" أجمع على إنتخاب كمال عبدالرحمن العواملة رئيسا لمجلس المستشارين.

*طارق كريشان.. مبارك
حصل السيد طارق كريشان الموظف في صحيفة الراي على شهادة المنسق العام من الاتحاد الاردني لكرة القدم  حيث اجتاز ورشة عمل المنسق العام لبطولات الاتحاد الاردني لكرة القدم  والتي عقدها الاتحاد الاسبوع الماضي وقد سلمت الامين العام للاتحاد  سمر نصارالزميل كريشان شهاد التقدير ..علما ان طارق كر يشان هو نجل الصحفي العريق الاستاذ احمد كريشان

*خسائر..!
نقيب أصحاب شركات التخليص ونقل البضائع، ضيف الله ابو عاقولة أكد ان خسائر قطاع النقل البري الأردني تتفاقم مع استمرار قرار الحكومة إغلاق معبري الدرة والمدورة..!

*ناقوس الخطر..!
النائب علي سليمان الغزاوي دق "ناقوس الخطر" بحديثه عن ما تعانيه المستشفيات في الأغوار الشمالية، من ترهل وتكرارٍ للأخطاء الطبية!..


Kreshan35@yahoo.com