الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأحد-2021-09-26 09:24 am

الاحتلال الاسرائيلي يقتحم جنين وقراها فجر اليوم

الاحتلال الاسرائيلي يقتحم جنين وقراها فجر اليوم

جفرا نيوز- أفادت ميادر فلسطينية بأن "وحدات خاصة من الجيش الإسرائيلي اختطفت شابين فلسطينيين خلال تواجدهما في محطة للمحروقات في جنين".

وقال شهود عيان " إن "الوحدات الخاصة استخدمت سيارة فلسطينية محملة بالخضار وحاصرت الشاب أحمد عمر مصطفى صلاح البالغ 25 عاما أثناء تواجده داخل سيارته في محطة "النفاع" للمحروقات في المدينة، وانتزعته من سيارته تحت تهديد السلاح ونقلته لجهة مجهولة، علما أن الشاب من بلدة يعبد وهو من سكان مخيم جنين".

وأضاف أن "هذه الوحدة اختطفت الشاب محمد مازن السعدي، وهو أسير محرر لعدة مرات، ومطارد من قبل الاحتلال منذ شهرين

 
واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأحد بلدات برقين وكفردان غربي المدينة واعتقلت أربعة مواطنين فيما أصيب شاب برصاص الاحتلال واندلعت اشتباكات مسلحة مع مقاومين في المدينة وفي بلدة برقين.

وقالت مصادر محلية " إن العشرات من جنود الاحتلال اقتحموا بلدة برقين بعشرات الجنود حيث يحاصرون منزلاً لأحد المواطنين ويطالبون من فيه بتسليم أنفسهم، فيما أطلق مقاومون النار باتجاه جنود الاحتلال في الشوارع والأزقة المجاورة.

وأضافت أن العملية العسكرية ببرقين ما زالت مستمرة حتى الآن فيما ينتشر الجنود ويخوض الشبان مواجهات مع القوة المقتحمة وسط أصوات انفجارات مستمرة، فيما تتواجد في المنطقة مركبات إسعاف تابعة لجيش الاحتلال.

كما تتواصل عمليات تمشيط واسعة في الجبال من قبل جيش الاحتلال في المنطقة الواقعة بين برقين واليامون وكفردان دون معرفة سبب التمشيط.