النسخة الكاملة

الظهور الأول لسمير صبري بعد شائعة وفاته - صور

الخميس-2021-09-25 06:08 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشفت الفنانتان الكبيرتان يسرا وبوسي  عن تواصلهم مع الفنان سمير صبري بعد شائعة الوفاة التي لاحقته اليومين الماضيين نتيجة منشور خاطئ من الفنانة المعتزلة مديحة حمدي، وظهر سمير يتوسط يسرا وبوسي، اللتين بادرتا بطمأنة الجمهور على حالته الصحية.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي، على حسابها الخاص بتطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، مجموعة من الفيديوهات والصور التي يظهر فيها النجم الكبير وسط الفنانات يسرا وبوسى ومي نور الشريف، ووجهت رسالة لطمأنة الجمهور عليه قائلة: "كلنا بنحتفل بسمير صبري حبيب قلبنا منور يا سمرة يا قمر وأحلى جمع مع حبايبه" . 

وكان سمير قد علق علي شائعة وفاته، قائلاً: "حسبى الله ونعم الوكيل على القلق اللي اتعمل على أهلي وعلى ابني في لندن"، معلقاً "كانت مأساة كبيرة جداً بالنسبة لأسرتي".

و قال سمير صبري: "التليفونات اللي جاتلي من كل حتة في العالم حسستني إني لسة موجود وإن الناس بتحبني وبقول حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كتب هذا الخبر الكاذب قبل التحقق منه".

وكانت إحدى الصفحات المجهولة، قد نشرت شائعة وفاة سمير صبري، ولاقت تفاعلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونقلتها الفنانة مديحة حمدي، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)؛ وهو ما ساهم في تأكيد الشائعة لدى عدد كبير من المهتمين، ورواد السوشيال ميديا.