النسخة الكاملة

منذر رياحنة يحسم حقيقة وقوع خلاف مع فريق جورج وسوف بحفل جرش

الخميس-2021-09-25 04:15 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - رد الممثل الأردني منذر الرياحنة على الأنباء التي راجت حول وقوع خلاف بينه وبين فريق عمل الفنان جورج وسوف، بعد أن قدّمه للجمهور بحفله في مهرجان جرش مساء الجمعة.

ونفى الرياحنة في تصريحات لـ"إي تي بالعربي"، ما تم تداوله من وقوع خلاف، وعلق: "كان الي الشرف إني أقدم سلطان الطرب جورج وسوف ضيفنا وضيف الأردن هو وكل اللي معاه، والحمدلله إحنا قدمنا مهرجان أردني عريق بحب أشكر معالي الوزير علي العايض".

وأضاف الفنان الأردني:" بحب أشكر مدير المهرجان الصديق أيمن السماوي وأنا دايمًا بخدمة الأردن وبخدمة أي شيء ممكن نقدمه للأردن، لم يكن هناك أي خلاف وإذا انتشر شيء فهو عن خلاف ناس بدها تدخل وناس بدها تطلع وهذا شيء بسيط لا يذكر وبيصير بأي مهرجان".

وكان الفنان جورج وسوف قد عاد إلى مسرح مهرجان جرش للثقافة والفنون بالأردن من جديد بعد غياب طويل دام 18 عاما، وذلك عبر إحيائه حفلا ناجحا حضره الآلاف من محبيه وعشاقه.

وظل جمهور وسوف يردد لقبه الشهير "أبو وديع" قبل ظهوره على المسرح، وعندما أطل عليهم قوبل بعاصفة من التصفيق من جانبهم، فحياهم قائلا: "أهلا فيكم في جرش".

وقدم الوسوف في الحفل الذي زاد عدد الحضور فيه على 7 آلاف من معجبيه، العديد من أغانيه الشهيرة، ومنها "طبيب جراح" و"صابر وراضي" و"علم قلبي الشوق" و"كلام الناس".

وارتدى محبو المطرب صاحب لقب "سلطان الطرب" قمصانا تحمل صورته، كما حملوا لافتات وجهوا فيها رسالة إليه هي: "دبنا على غيابك دبنا".

وكان المدير التنفيذي بمهرجان جرش في دورته الـ35، أيمن سماوي، قد كشف أنه تم الاستعانة بـ3 عيادات وسيارة إسعاف وممرضين ومسعفين في حفل جورج وسوف، وذلك من أجل مواجهة أي عارض صحي طارئ قد يصيب الفنان أو أي فرد من الجمهور.